١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 27 أبريل, 2015 1:42 صباحاً |
مشاركة:

"لوكسجين 2015" ترسي معايير مبتكرة لقطاع السيارات الفاخرة في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 26 أبريل 2015: أعلنت شركة "ويسترن أوتو"، الموزع الحصري لسيارات "لوكسجين" الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح مجموعة سيارات "لوكسجين" الجديدة لعام 2015؛ وتشمل سيارة السيدان "لوكسجين إس 5 توربو"، وسيارة "لوكسجين يو 6 توربو" سعة 5 ركاب، و"لوكسجين يو 7" ذات الدفع الرباعي بسعة 7 ركاب. ومن خلال هذه الخطوة، تهدف شركة "لوكسجين"- التابعة لشركة "يولون موتورز" التايوانية- إلى إرساء معايير جديدة في سوق السيارات الفاخرة بدولة الإمارات.
وتمتلك "يولون موتورز" سجلاً حافلاً في قطاع السيارات يعود لعام 1953، وهي تصنّع سيارات لعلامات عريقة مثل "نيسان" و"ميتسوبيشي" و"رينو" و"كاديلاك" و"بويك" وغيرها، كما أنها الموزّع الحصري لسيارات "نيسان" و"ميتسوبيشي" في تايوان.
وبهذه المناسبة، قال أحمد كمال، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن أوتو": "تواكب سيارات ’لوكسجين‘ أذواق النخبة ممن يقدّرون الجمع بين الرفاهية والتكنولـوجيا المتقدّمة. وقد شهدنا استجابة إيجابية كبيرة إزاء السيارات التي أطلقناها العام الماضي، ونحن على ثقة تامة بأن موديلات عام 2015 ستنال بدورها رضا العملاء. ونود بهذه المناسبة أن نعرب عن فخرنا بتمثيل هذه العلامة الرائدة للسيارات الفاخرة في المنطقة".
وتم تزويد سيارات "لوكسجين"- ذات الدفع الرباعي والمتعددة الاستخدامات- بمحرك فائق التطوّر سعة 2,2 ليتر مزود بأربع أسطوانات مع شحن توربيني؛ ويمتاز هذه المحرك بأداء متميز وكفاءة اقتصادية عالية مع استطاعة جبارة تضاهي المحركات المزودة بست أسطوانات. كما تم تجهيز سيارات "لوكسجين" بنظام تحذير عند الابتعاد عن المسار، وتقنية مخصصة لرصد النقطة العمياء في المرايا الجانبية، وكاميرا للرؤية الليلية، فضلاً عن تقنية Eagle view التي تتيح رؤية محيط السيارات بزاوية 360 درجة، ونظام فتح الأبواب عن بعد، ونظام متطور للمعلومات والترفيه يضم مكبرات صوت من طراز "جي بي إل" وشاشة سمعية بصرية متعددة الوسائط، إضافة إلى نظام ملاحة متقدّم وهاتف ووظائف تشخيصية ذاتية. وتمتلك "ويسترن أوتو" العديد من مراكز خدمات الصيانة لسيارات "لوكسجين" في الإمارات.
وأضاف كمال: "تعد دولة الإمارات مثالاً ساطعاً للنمو المتسارع والإنجازات الفريدة؛ وهي إحدى الأسواق المهمة لشركة ’لوكسجين‘؛ ونحن ملتزمون بطرح سيارات ترسي معايير جديدة في سوق السيارات الفاخرة، حيث أتاح التطور التقني للمصنعين تطوير هذه السيارات بتكلفة أقل عما كانت عليه سابقاً. وتمتاز سياراتنا بتصميم رياضي وثّاب يمنحها طابعاً فريداً، إضافة إلى توظيف مزايا متنوعة تلبي شغف وطموحات الشباب وعشاق السيارات في السوق الإماراتية. كما تجمع سيارات ’لوكسجين‘ بين الذكاء والفخامة والتصميم الرياضي المتميز بسعـر معقول، وسيختبر العملاء بأنفسهم مفهومنا الرائد للسيارات الفاخرة".
وتتوافر سيارة السيدان "لوكسجين إس 5 توربو" بسعر 97 ألف درهم إماراتي؛ وسيارة "لوكسجين سيدان يو 6 توربو" بسعر 107 آلاف درهم؛ وسيارة "لوكسجين يو 7" بسعر 139 ألف درهم. ويشار إلى أن شركة "إتش تي سي" التايوانية المتخصصة بتصنيع الهواتف الذكية زودت سيارات "لوكسجين" بنظام مخصص للمعلومات والترفيه. وسيحصل العملاء لدى شرائهم هذه السيارات على كفالة المصنّع لمدة 5 أعوام/ أو اجتياز مسافة 100 ألف كيلومتر؛ وتتوفر خدمات الصيانة عبر شبكة مراكز الخدمة الموزعة في أنحاء الإمارات.
- انتهى -
حول "لوكسجين"
تعبّر علامة "لوكسجين" للسيارات الفاخرة عن مفهوم "الرفاهية" من خلال تجسيدها أرقى التجارب الفريدة وأعلى درجات الاحترام والتميّز؛ وهي تجسد كذلك مفهوم "العبقرية" من خلال ارتكازها على التقنيات الذكية والمبتكرة لمواكبة متطلبات وتوقعات العملاء المتميزين والشغوفين بالسيارات. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (www.luxgen.ae).
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة