يغطي مدير العلامة التجارية المعتمد أدوار ومسؤوليات إدارة العلامة التجارية ، وكيفية تطورها بمرور الوقت ، والواجهات التنظيمية الرئيسية، واستخدام التسويق الكلاسيكي لتعزيز علامتك التجارية. سوف تستكشف المستويات المختلفة لعلامتك التجارية (مثل العناصر والسمات والشخصية والقيم الأساسية) ، وكيف يلعب كل منها دورًا مهمًا في تطوير علاقات قوية مع عملائك والحفاظ عليها. بشكل عام ، ستقدم الدورة رؤى حول تحقيق العائد النهائي من خلال تعظيم حقوق العلامة التجارية وقيمة العلامة التجارية. سيساعدك الاختبار في نهاية الدورة على تلبية جميع المتطلبات الأساسية لتصبح "مدير علامة تجارية معتمد".