١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 28 ديسمبر, 2015 4:35 صباحاً |
مشاركة:

تطبيقات الطباعة الجديدة من سامسونج تزيد من إنتاجية المكتب وكفاءة التكلفة

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إضافة تطبيقين جديدين للطابعات وهما: سير العمل النشط (Dynamic Workflow) والاتصال عن بعد (RemoteCall)، واللذان صمما لتحسين الإنتاجية وتوفير النفقات التشغيلية للمستخدمين والمهندسين.

فكلا التطبيقين Dynamic Workflow و RemoteCall من أحدث التطبيقات في مركز تجربة المستخدم الذكي (UX)؛ والذي يعد واجهة المستخدم للأندرويد من سامسونج لطابعات MultiXpress متعددة المهام. تعمل هذه المعدات الجديدة على توفير وقت المستخدمين من خلال القيام بأكثر من عمل للوثائق التي تحتاج إلى معالجة في خطوة واحدة، إضافة إلى إمكانية توصيل الطابعة مع مهندس في مكان آخر ليقوم بخدمتها وحل أعطالها عن بُعد.

وهنا قال السيد ديفيد سونغ، نائب الرئيس للتسويق الإستراتيجي والمبيعات، لحلول الطباعة في سامسونج إلكترونيكس: " تملك تقنيات الهواتف الحديثة الكثير لتقدمه في بيئة الأعمال، ونحن نعمل على خلق نظام بيئي جديد للطباعة يتمحور حول هذا المفهوم،" وأضاف قائلاً: "أن مركز تجربة المستخدم الذكي UX وكافة التطبيقات التي طورناها لأجله ستجعل من الطابعة متوافقةً مع نظام أندرويد لتوفر للمستخدمين حركية أكبر وقدرة اتصال أعلى." 

 

يمكّن تطبيق سير العمل النشط (Dynamic Workflow) المستخدمين من إنشاء وتخصيص سير العمل المناسب لهم باستخدام العديد من التطبيقات، فباستخدام هذا التطبيق مثلاً يستطيع المستخدمون دمج عددٍ من المهام كالمسح الضوئي، التعرّف الضوئي على المحارف وتوزيع الوثائق في خط سير واحد لجميع هذه العمليات، كما يستطيعون أن يحفظوا إجراءاتهم التي قاموا بها بواسطة مفتاح اختصار لاستعمالها مرة أخرى في المستقبل. 

وأما عن تطبيق RemoteCall فهو تطبيق مدفوع الأجر يقوم بتوصيل الطابعة بنظام خدمات مهندسٍ ليقوم بتشخيص الأعطال وتحديديها والعمل على حلّها عن بعد، وبذلك يستطيع المهندس أن يتحكم بواجهة مركز تجربة المستخدم الذكي ليرشد المستخدم إلى كيفية القام بحل المشكلة. كما يستطيع المهندسون أن يتصلوا بجهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم لإتمام عملية معالجة الأعطال وحلّها. وهنا نجد أن الخدمة عن بُعد توفر الوقت والتكلفة على كل من المستخدمين أنفسهم وشركاء سامسونج من خلال تقليل زيارات الصيانة.

الميزات الرئيسية لكل من Dynamic Workflow و RemoteCall تشمل الآتي: 

 

Dynamic Workflow:

  • تطبيق الدمج: دمج عدد من الوظائف في تطبيق واحد ليعملوا في خط سير عمل واحد

 

  • الإنتاجية المضاعفة: أزرار اختصار لتوفير الوقت  وزيادة إتناجية المكتب

 

 

RemoteCall:

  • التحكم بالشاشة: التحكم المباشر وتشخيص المشكلات عبر التحكم عن بعد
  • الرسم على الواجهة: تحديد الأماكن المهمة على شاشة المستخدم لتحقيق لتسهيل عملية التواصل
  • المحادثة النصية: التواصل مع مندوبي الصيانة عبر إرسال رسائل نصية على الهاتف
  • الإتصال السهل: يُطلب وبكل سهولة إدخال رمز من ستة أرقام والمزوَّد من قبل مندوب الصيانة للقيام لبدء عملية التواصل

 

 

ويعد مركز واجهة المستخدم الذكي UX أحد مشاريع سامسونج في إنترنت الأشياء IoT، التي تشمل تقنيات الهواتف لتجربةٍ مكتبيةٍ مطوّرة. وتقوم سامسونج في كل شهر بإصدار عدد جديدٍ من التطبيقات والقطع الخاصة بهذا المركز.فهي تكمّل نظام لطباعة الخاص بالمكتب لتجعل المستخدمين يعملون بسلالة من جهاز إلى آخر.

وأضاف السيد سونغ "نحن نعمل على جعل مركز تجربة المستخدم الذكي UX في متناول يد المستخدمين وعلى أجهزتهم الخلوية، لتتناسب مع سياسة BYOD في عملهم في ظل توسع عالم الهواتف. ومن الآن فصاعداً، ليس من الضروري القيام بعملية الطباعة في المكتب، إذ يمكن للمستخدم القيام بذلك في أي مكان يتواجدٌ فيه."

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة