٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 22 سبتمبر, 2019 5:37 صباحاً |
مشاركة:

سامسونج بالتعاون مع مجموعة الفطيم تنظم فعالية خاصة لشركائها في مجال التكامل

استضافتشركة سامسونج الخليج للإلكترونياتبالتعاون مع مجموعة الفطيم، فعالية خاصة ضمت نخبة من شركاء سامسونج في مجال تكامل الأنظمة. وسلطت الفعالية التي جرت فيفندق جي دبليو ماريوت ماركيز- دبي الضوء على محفظة سامسونج من الأجهزة المرئية والسمعية، بما في ذلك تشكيلتها الحديثة من تلفزيوناتQLED 8KوFrame  وSerif. ووفر الحدث منصة موحدة للشركاء لتبادل الآراء ومناقشة أحدث توجهات القطاع وسبل توفير المزيد من التجارب المتميزة للمستهلكين. وقدمت سامسونج  أمام الحضور عرضاً شاملاً لأحدث العروضالتلفزيونية وخدمات الترفيه المنزلي التي تقدمها الشركة للمستهلكين عبر المنطقة.

 

يتمتع شركاء سامسونج في مجال تكامل الأنظمة بخبرات وقدرات تكنولوجية فائقة إلى جانب مهارات متعددة، تتيح لهم تزويد المستخدمين بتجارب فائقة الجودة عند استخدام التقنيات المرئية والسمعية، لا سيما في ظل الطلب المتنامي من جانب المستهلكين من الأفراد والمؤسسات للحصول على حلول عالية الجودة. أما بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن تجارب مرئية وسمعية متكاملة، تقدم تشكيلة تلفزيوناتQLED 8K  بأحجامها المختلفة ( 98 بوصة و 82 بوصة و 75 بوصة و 65 بوصة )– لهم فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة عبر شاشات ضخمة ذات مستوى عال من الأداء.

 

وتعليقاً على التعاون، قال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يلعب شركاؤنا في مجال تكامل الأنظمة، دوراً حيوياً في توفيرتقنيات وحلول مبتكرة تساهم في تقديم قيمة عالية لحياة أكبر عدد ممكن من المستخدمين – ما يعود بفوائد متعددة الأوجه والمستويات على القطاع والأسواق وحياة الأفراد. وتسلط هذه الفعالية الضوء على دور مجموعة تلفزيوناتQLED 8K ،التي طورتهاسامسونج، في تمكين المستهلكين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة جديدة كلياً بفضل المجموعة الاستثنائية من التقنيات المبتكرة والوظائف الجديدة والأحجام المختلفة. ويتمثل هدفنا بالعمل على تمكين شركائنا في مجال تكامل الأنظمة من تطوير حلول متقدمة تتناسب مع متطلبات عملائهم وتساهم في تعزيز قدراتهم التنافسية في السوق. "

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة