١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 24 فبراير, 2015 11:26 صباحاً |
مشاركة:

رويال جت توقع عقدا لصيانة اثني عشر محرك من نوع CFM56-7B مع شركة SR Technics

أعلنت شركة رويال جت الرائدة عالميا في مجال الطيران الخاص والتي تتخذ من إمارة ابوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها عن توقيع عقد صيانة عامة لأسطول محركاتها من طراز CFM56-7B مع شركة SR Technics لمدة خمس سنوات.
وتستخدم رويال جت هذه المحركات في ست من طائرات بوينج بزنس جت (B737-700 IGW) ضمن اسطول طائرات الشركة التي تستخدم في نقل كبار الشخصيات.
وسيتم العمل على هذه المحركات في المرافق العالمية الخاصة بـ SR Technicsالواقعة في مطار زيوريخ – سويسرا، حيث بدأت بالفعل عمليات الصيانة لأول المحركات من طراز CFM في الأسبوع الثاني من الشهر الجاري.
وبمناسبة التوقيع على هذا العقد أكد السيد اندريه وول، الرئيس التنفيذي لـ SR Technics عن أهمية هذه الشراكة مع شركة بقيمة رويال جت رائدة الطيران الخاص ذي الفخامة المتناهية على صعيد منطقة الشرق الأوسط. ونوه بأن ضيوف رويال جت يدفعون الأموال للحصول على أجود وأفضل الخدمات، وأعلى معايير الأمن والسلامة. لذا نحن فخورون بهذا الاختيار وبالثقة التي يوليها شركاؤنا لقدرتنا على توفير هذه الجودة التنافسية".
من جانبه أكد السيد باتريك غوردن، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت بالإنابة على أهمية المحافظة على ما تتمتع به علامة رويال جت من سمعة دولية مرموقة متصلة بالفخامة والرفاهية والسلامة في قطاع الطيران الخاص. وشدد على أن الشركة تحرص على عقد شراكات مع موردين عالميين يوفرون فقط خدمات من الدرجة الأولى والطراز الرفيع. وأشار إلى أن عملية طرح المناقصة واختيار الموردين والتوقيع مع شركة SR Technics قد تمت بعناية واحترافية كبيرة"
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة