١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 11 يناير, 2015 4:20 مساءً |
مشاركة:

الرصاصي للعطور تعطّر السنة العشرين من مهرجان دبي للتسوق 2015 بعروضها الحصرية

تتألق الرصاصي للعطور، أحد أبرز العلامات الرائدة في قطاع العطور بالمنطقة، مجدداً خلال الموسم العشرين لمهرجان دبي للتسوق بفضل مجموعتها المدهشة من العروض على عطورها الشرقية الرائعة، مما يمنح جميع عملاءها مزيداً من القيمة والمتعة وذلك في الفترة ما بين 2 يناير و2 فبراير 2015.
وخلال فعاليات مهرجان التسوق، تقدم الرصاصي للعطور مجموعتها المختارة من العروض الحصرية لتمنح عملائها تجربة قيمة خلال زيارتهم لمعارضها في الإمارات العربية المتحدة. حيث تتضمن هذه العروض نخبة العطور والعود والبخور مثل فقط للرجال ودهان العود النفيس والعود الثمين بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى لتناسب جميع عملائها عند زيارتهم لمعارضها في دبي.

في هذا الإطار علّق السيد شارق خان، المدير العام للتجزئة في شركة الرصاصي للعطور "تفخر الرصاصي للعطور بتتويج نجاح العشرين سنة المنصرمة من مشاركتها في مهرجان دبي للتسوق، والذي يعتبر أشهر وأضخم مهرجان للتسوق في العالم. حيث نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من العروض التي تلبي متطلباتهم ورغباتهم، لتناسب موسم الأعياد والاحتفال، وتكون الهدية المثالية للمناسبات الخاصة."

وأضاف قائلاً: "ندعو المتسوقين الكرام إلى زيارة فروعنا المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة للتمتع بتشكيلة واسعة ومتنوعة تضم خيارات مدهشة تحت سقف واحد. فإن حقيقة كوننا داعمين دائمين لمهرجان دبي للتسوق، تجعلنا نسعى دائماً لتوفير باقات من العروض الجذّابة للزائرين القادمين إلى دبي في السنة الجديدة من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأجزاء أخرى من العالم. كما ونسعى للاستمرار في ذلك تماشياً وتأييداً لروح مهرجان دبي للتسوق الاحتفالية حتى نجعل من تجربة التسوق تجربة تداعب الحواس."
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة