١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 3 يناير, 2015 12:04 صباحاً |
مشاركة:

دليل فعاليات مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي خلال «مهرجان دبي للتسوق 2015»

2 يناير: زيارة المذيعة التلفزيونية العالمية جيليانا رانسيك إلى «مول الإمارات»
الموعد: 15:30
تقوم جيليانا رانسيك، الإعلامية الشهيرة في قناة E! الفضائية بزيارة إلى «مول الإمارات» في إطار احتفاله بالدورة الـ 20 لمهرجان دبي للتسوق. وتشتهر جيليانا رانسيك بمقابلاتها مع مشاهير هوليوود ونقل أخبار أبرز المهرجانات السينمائية والأحداث العالمية بالاشتراك مع زوجها بيل. وسيشاهدها زوار «مول الإمارات» وهي تقضي أجمل الأوقات مع بطاريق الثلج في المنتجع الثلجي.

1-3 يناير: عرض ماراكا تول في «مول الإمارات»
الموعد (1 و 3 يناير): 7:00، 8:00، 9:00 مساء
الموعد (2 يناير): 2:00 و 3:00 و 4:00 بعد الظهر
ستة موسيقيين بملابس زاهية الألوان على سيقان خشبية طويلة وَهُم يعزفون مقطوعات أفريقية برازيلية أخاذة على طبول تقليدية. وسينشر هؤلاء الموسيقيين البهجة بين كل من يشاهدهم ويسمعهم في «مول الإمارات» حتى عن بُعْد.

1-6 يناير (باستثناء 2 يناير): عرض ليدي ماريونيت في «مول الإمارات»
الموعد: 5:00، 7:30، 9:00 مساء
سيشاهد زوار «مول الإمارات» أكثر من مُحَرِّكة عرائس بارعة تستخدم خيوطاً بسيطة لتحريك الدُّمى الصغيرة بخفة ورشاقة في عرض سيُمتع الجميع.

1-31 يناير (من الخميس إلى السبت باستثناء 2 يناير): عرض «بايت مِن» في «مول الإمارات»
الموعد: 5:00، 7:30، 9:00 مساء
هو عرض متجوّل يحطُّ الرّحال بدولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، وسيشدُّ المؤدون أنظار الكبار والصغار بحركاتهم وأزيائهم.

1 يناير -1 فبراير: المتسوقون يفوزون بعشرين مسكوكة ذهبية يومياً في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف»
يتأهل كل متسوق ينفق 399 درهماً أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» لدخول السحب على عشرين مسكوكة ذهبية يومياً!

1 يناير -1 فبراير: المتسوقون يفوزون بسيارة بنتلي الفارهة ورحلة الأحلام وأحدث الأجهزة الرقمية في «مول الإمارات»
خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 سيتم تقسيم كافة متاجر «مول الإمارات» إلى ثلاثة مناطق مختلفة، وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 699 درهماً أو أكثر في متاجر منطقة الرفاهية لفرصة الفوز بسيارة بنتلي فارهة إلى جانب 19 هدية فخمة بقيمة 5000 درهم لكل منها؛ وسيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 399 درهماً أو أكثر في متاجر نطاق الترفيه لفرصة الفوز برحلة العمر إلى وجهة يختارونها من بين عشرين وجهة مفضلة حول العالم. وعلاوة على ذلك سيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 399 درهماً أو أكثر في منطقة الإلكترونيات لفرصة الفوز بواحد من بين عشرين جهاز من «أبل» بقيمة 5000 درهم يومياً. وسيتم تمييز كل منطقة من المناطق الثلاثة بلون مختلف ولوحات عدة ليتمكن المتسوقون من التمييز بينها.

4-27 يناير (من الأحد إلى الثلاثاء): عرض «بايت مِن» في «سيتي سنتر ديرة»
الموعد: 4:00، 6:00، 8:00 مساء
هو عرض متجوّل يحطُّ الرّحال بدولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، وسيشدُّ المؤدون أنظار الكبار والصغار بحركاتهم وأزيائهم.

4-27 يناير (من الأحد إلى الثلاثاء): عرض «فرينش بييرو» في «سيتي سنتر مردف»
الموعد: 4:00، 8:00، 9:30 مساء
يُقدَّم استعرض «فرينش بييرو» للمرة الأولى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسينشر المؤدون الفرحة بين الكبار والصغار بحركاتهم الكوميدية الإيمائية الممزوجة بفقرات السيرك.

7-29 يناير (أيام الأربعاء والخميس): الكرنفال الاحتفالي للدورة العشرين في «سيتي سنتر ديرة»
الموعد: 4:00، 6:00، 8:00 مساء
يُقام الكرنفال مرَّتين أسبوعياً بمشاركة مجموعة مذهلة من المحتفلين، ويزهو المشاركون بأزياء صمَّمها خصيصاً للمناسبة منتجو «سيرك دو سوليه»، وسيتجوَّل المشاركون في أنحاء «سيتي سنتر ديرة» للاحتفال بمرور عشرين عاماً على انطلاقة مهرجان دبي للتسوق ولنشر الفرحة بين زوار «سيتي سنتر ديرة».

7-27 يناير: عرض ومتاهة توم وجيري في «سيتي سنتر مردف»
المكان: الغاليريا المركزية
موعد العرض (7 – 16 يناير): 4:30، 7:30، 9:30 مساء
يأخذ «سيتي سنتر مردف» الأطفال في مغامرة كرتونية حية مع أشهر قط وفأر مشاكسين عرفهما العالم: توم وجيري. فللمرة الأولى بالمنطقة، سيدبّر توم وجيري المتخاصمان المقالبَ المضحكة لبعضهما البعض أمام الجمهور في «سيتي سنتر مردف» خلال الفترة بين 7-16 يناير في عرض ممتع ومرح للكبار والصغار، كما ستقام متاهة الجبنة التفاعلية خلال الفترة بين 7-27 يناير ليخوض الأطفال بأنفسهم مطاردات توم وجيري الحية المرحة. وستتاح للجميع فرصة التقاط صور تذكارية مع الشخصيتين الشهيرتين. وسيتأهل للمشاركة في المتاهة التفاعلية المرحة كل متسوق ينفق 399 درهماً أو أكثر، ومن ثم سيعمل المشاركون على تمكين الفأر جيري من الإفلات من قبضة القط توم وتقديم الجبنة المفضلة له عند خط النهاية، مع فرصة فوز المشاركين الذين ينهون المتاهة بجوائز فورية.

7-14 يناير: المهرجان الدولي لصور الأزياء الفوتوغرافية
المكان: الغاليريا المركزية
يتحوَّل «مول الإمارات» التابع لمجموعة «ماجد الفطيم» خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 إلى غاليريا مفتوحة لفن تصوير عالم الأزياء، وسينتقل زوار «مول الإمارات» في رحلة فوتوغرافية في عالم الأزياء والجمال من خلال صور أخاذة التقطها مشاهير المصورين الفوتوغرافيين، المحليين والعالميين. ويتواصل المهرجان الدولي لصور الأزياء الفوتوغرافية بالغاليريا المركزية ويتضمن صوراً كبيرة تحمل إمضاء مشاهير المصورين.

7-16 يناير: عرض الباليرينا وراقصي الهيب هوب في «سيتي سنتر ديرة»
المكان: الردهة الشرقية
الموعد: 4:30، 6:30، 8:30 مساء
عرض صامت حائز على جوائز عالمية يجمع بين فن الباليه والبريك دانس. ويشمل العرض فقرات راقصة مثل الرقص على قدم واحدة والروك والهيب هوب والباليه، وترسم تلك الرقصات معاً حكاية جميلة.

11-13 يناير: عرض الدُّمى الفضائية في «سيتي سنتر مردف»
المكان: الردهة الشرقية
الموعد: 5:00، 9:00، 10:00 مساء
يتجوَّل خمسة من فناني الدُّمى المتحركة في أرجاء «سيتي سنتر مردف»، وسيشد العرض أنظار وأسماع الكبار والصغار من خلال عيون الشخصيات المضاءة والأصوات المنبعثة من أزيائها.

15-21 يناير: عازفة الكمان كيتلين دو فيل في «مول الإمارات»
المكان: الغاليريا المركزية
الموعد: 5:00، 7:30، 9:00 مساء
حققت عازفة الكمان البارعة كيتلين دو فيل، المولودة في زامبيا، شهرة عالمية واسعة، حيث عزفت أمام الملوك والرؤساء وقادة العالم. وتُعرف كيتلين دو فيل بطريقتها غير التقليدية في العزف على الكمان المنبثقة عن عشقها العميق للرقص. وسيشاهد زوار «مول الإمارات» العازفة المبدعة وهي تحلق فوق رؤوسهم أثناء عزف مقطوعاتها بكل براعة.

18-27 يناير: عرض توم وجيري في «سيتي سنتر ديرة»
المكان: الردهة الشرقية
الموعد: 4:30، 7:30، 9:30 مساء
يأخذ «سيتي سنتر ديرة» الأطفال في مغامرة كرتونية حية مع أشهر قط وفأر مشاكسين عرفهما العالم: توم وجيري. فللمرة الأولى بالمنطقة، سيدبّر توم وجيري المتخاصمان المقالب المضحكة لبعضها البعض أمام الجمهور في «سيتي سنتر ديرة» لمدة عشرين دقيقة مليئة بالمرح. وستتاح للجميع فرصة التقاط صور تذكارية مع الشخصيتين الشهيرتين بعد انتهاء كل عرض.

22-31 يناير: سيرك مونتاج في «سيتي سنتر مردف»
المكان: الغاليريا المركزية
الموعد: 4:30، 6:30، 8:30 مساء
يتمحور هذا السيرك حول عالم متخيَّل من الشخصيات المتحركة، ولكل شخصية منها دورة في لوحة سينمائية. وتمتزج الفقرات معاً في لوحة فنية تركيبية تجمع بين السيرك التقليدي والفكاهة. هذا العرض من إنتاج أحد المؤدين السابقين في «سيرك دو سوليه» بعد أن شارك في عمل عرضه السيرك الشهير لمدة خمسة أعوام في لاس فيجاس، وسيشاهد مرتادو «سيتي سنتر مردف» هذا السيرك ثلاث مرات يومياً.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة