١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 29 سبتمبر, 2015 2:19 صباحاً |
مشاركة:

«كينج كويل» تقدم صوفا سرير عصرية ذات تحكم آلي عن بعد

كشفت شركة دبي لصناعة الأثاث الرائدة في قطاع صناعة المراتب في الشرق الأوسط م.م.ذ (DFMC) النقاب عن منتج فريد من نوعه سوف يوفر أقصى درجات الإسترخاء للعملاء سواء كانوا جالسين أو عند الرغبة في النوم.

هذا المنتج المبتكر من «كينج كويل» هو عبارة عن صوفا سرير يتم تحويلها إلى صوفا أو إلى سرير حسب الحاجة، ويعتبر الأول من نوعه في السوق حيث تم تجهيزه بآلية من شأنها تحويله إلى صوفا دون الإستفادة من سطح الصوفا في النوم. حيث يتم بدلا من ذلك استخدام جهاز التحكم عن بعد لتحويل الصوفا إلى سرير مزدوج الحجم. وزر آخر لتحويل السرير إلى صوفا كما كانت بكل سهولة ودون جهد عضلي.

وقال «ساندر راجان» الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م: "نحن معروفون في صناعة وإنتاج المراتب المبتكرة عالية الجودة وحلول النوم الأخرى، وبالتالي فإنه من المناسب جداً أن نقدم منتج واحد فريد من نوعه خلال هذا العام في معرض الفنادق. هذا النوع من الصوفا سرير القابل للتحويل بواسطة التحكم عن بعد هو الأول من نوعه في السوق حيث سوف يوفر أقصى درجات الإسترخاء سواء عند النوم أو الجلوس. المنتج سوف يكون متاحاً في جميع صالات العرض لدى كينج كويل، حيث ندعوا الجميع لزيارة وتجربة هذا المنتج الفريد".

 

المنتج الجديد سوف يتم عرضه في معرض الفنادق، والذي يعتبر أكبر وأشمل حدث يخص قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتم عرض المنتجات المميزة والمبتكرة من شركة دبي لصناعة الأثاث خلال المعرض، والذي يستمر من يوم 28 حتى يوم 30 سبتمبر 2015 في مركز التجارة العالمي، داخل منصة إنتيريرز ضمن قسم التصاميم والإضاءة بالجناح رقم 6C231.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة