٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأربعاء 13 مارس, 2019 3:48 مساءً |
مشاركة:

أحدث عروض جيمي أوليفر حصريًا على فوكس لايف الموسم السابع من JAMIE AND JIMMY يُعرض للمرة الأولى على فوكس لايف

أعلنت مجموعة قنوات فوكس عن بث أحدث عروض الطاهي الشهير جيمي أوليفر" JAMIE AND JIMMY'S FOOD FLIGHT CLUB " حصريًا على فوكس لايف وذلك كُل أحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، السادسة مساء بتوقيت السعودية.  

 

يُقدم الأصدقاء جيمي أوليفر وجيمي دوهرتي من خلال العرض وصفات طهي جديدة ومُميزة ويشاركهم في ذلك ضيوفهم من النجوم والمشاهير مثل داني ديفيتو بطل فيلم "تاكسي" و "عودة بات مان" وكذلك مقدمة البرامج دافينا ماكو والكوميديان روميش رانجاناثان ، ويمتد العرض لمدة 12 حلقة يطهو فيها الثنائي جيمي الوصفات التي يُفضلها ضيوفهم المشاهير والمستوحاة من لحظات هامة في حياة كل ضيف.

يهدف أوليفر من خلال عرضه الجديد إلى معالجة القضايا الغذائية الأكثر إلحاحًا وهي المهمة التي تعد أساسية بالنسبة لأوليفر ودوهرتي وتشجع المجتمع البريطاني على تناول الطعام بشكل صحي ومُفيد.

 

توفر فوكس لايف لمحبي الطعام رفاهية الاختيار من مجموعة واسعة من عروض الطهي الرائعة التي تناسب جميع الأذواق وتصطحب المشاهدين في رحلة إلى جميع أنحاء العالم للتعرف على أنواع المأكولات المختلفة وتشمل هذه العروض:

 

الطهي السريع والسهل مع جيمي أوليفر والذي يُقدم جيمي فيه كُل الأطباق الشهية باستخدام 5 مكونات فقط مع التركيز على السهولة والبساطة وأساليب توفير الوقت الذكية، لإنتاج وجبات لذيذة، هذا العرض غني بالمحتوى الذي يُلهم الطهاة وغير الطهاة على حد سواء لطبخ طعامٍ سريع وشهي.

 

بوندي هارفست ويذ غاي تورلاند: طاه، راكب أمواج وغواص يُقدم أسلوبه المميز على شاشة التلفزيون للمرة الأولى على الإطلاق كما يعرض تورلاند طريقته الاستثنائية في طهي طعام صحي وطازج مستوحى من أسلوب الحياة على الشواطئ الاسترالية.
 

فاميلي فود فايت استراليا "الموسم الأول والثاني": سلسلة رائعة يقوم فيها العائلات الاسترالية بمختلف أجيالهم بالتنافس في الطهي للفوز بالجائزة الكبرى والتي تبلغ 100.000 دولار وتتوج كأفضل عائلة تطهو في استراليا.

ماسترشيف استراليا: عرض الطهي الرائع الذي يخوض فيه عشرات الطهاة تنافسًا صعبًا على لقب أفضل طاه وذلك تحت أعين لجنة حُكام من أفضل وأكبر الطهاة في استراليا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة