٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 19 مارس, 2015 1:33 مساءً |
مشاركة:

’أوشكوش بيغوش‘ تطلق برنامج الولاء ’نادي أوشكوش‘ في الإمارات بالتعاون مع UrbanBuz

مفهوم جديد ومميز في عالم التسوق ومكافآت العملاء

أعلنت ’أوشكوش بيغوش‘، العلامة التجارية الخاصة بملابس الأطفال التي تعود ملكية امتيازها لشركة ’ميشاني فاشن ذ.م.م.‘، برنامج ’نادي أوشكوش‘ لولاء العملاء، حيث يقدم البرنامج الجديد مفهوماً جديداً في عالم مكافآت العملاء يتوقع أن يترك صدىً واسعاً لدى العملاء في الإمارات والمنطقة. ويأتي البرنامج الجديد بالتعاون مع UrbanBuz، شركة منصات الولاء الرقمية في دبي، وصاحبة الخبرة الواسعة في تطوير برامج مبتكرة تساهم في إضافة قيمة حقيقية إلى تجربة العملاء وشركات التجزئة على حد سواء. ويتميز البرنامج بتقديم مكافآت فورية بعيداً عن ملء النماذج أو حمل البطاقات الخاصة، وذلك عبر مختلف متاجر العلامة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتتسم عملية التسجيل والمكافآت الخاصة بالبرنامج ببساطتها وسلاستها، حيث يمكن للعميل التحقق من الرصيد في أي وقت، فضلاً عن تكامل البرنامج مع القنوات النقالة والرقمية بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي.
وبهذه المناسبة، قال السيد حيرام عزيز، المدير الإداري لقطاع التجزئة لدى ’سبادامكو القابضة‘: "بعد النجاح الذي حققه إطلاق برنامج الولاء “MERCI” للعلامة La Cure Gourmande، نحن مسرورون بتجديد التعاون مع شركة UrbanBuz لإطلاق برنامج ’نادي أوشكوش‘ الحصري بعلامة ’أوشكوش بيغوش‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتسهم هذه الخطوة في تعزيز علاقتنا مع العملاء وتقدير ولاء الدائمين منهم. ويتجلى دور UrbanBuz في تزويدنا بالأدوات الكفيلة بتحقيق هذه الأهداف فيما نرتقي بمستوى مشاركة العملاء عبر قنوات متنوعة مثل الرسائل النصية القصيرة والرسائل الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن قنوات التواصل المباشر في متاجر العلامة. وتم تصميم برنامج ’نادي أوشكوش‘ خصيصاً لمساعدتنا على تطوير أعمالنا في المنطقة وزيادة التركيز على تلبية متطلبات عملائنا".
ومن جانبه، قال السيدة إيسين دينسر، مديرة العلامة التجارية لدى ’أوشكوش بيغوش‘: "نسعى بالدرجة الأولى إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع عملائنا، بحيث تصبح ’أوشكوش بيغوش‘ وجهتهم المفضلة لتسوق أرقى ملابس الأطفال. ويمثل إطلاق برنامج ’نادي أوشكوش‘ خطوة أولى لتحقيق هذا الهدف، وتقدير ولاء عملاءنا المميزين ومكافأتهم بحيث يشعرون بمكانتهم المتميزة بالنسبة للعلامة، ويسهم في تعزيز ارتباطهم بها".
وبدوره، قال السيد مصطفى صادق، الرئيس التنفيذي لدى UrbanBuz: "نحن مسرورون بالتعاون مع شركة الامتيازات التجارية المحلية ’ميشاني فاشن ذ.م.م.‘ لإطلاق برنامج ولاء جديد يعزز مشاركة العملاء مع علامة ’أوشكوش بيغوش‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع قدماً نحو ريادة مرحلة جديدة من برامج ولاء العملاء في المنطقة. وتتميز منصة UrbanBuz بسهولة استخدامها وتركيزها على متطلبات العملاء، مما يمنح شركاءنا من علامات التجزئة ميزة الأفضلية في قطاع التجزئة الذي يتسم بتنافسية شديدة. كما نسعى إلى مشاركة خبراتنا ومعارفنا لمساعدة الشركات في تطوير وتعزيز علاقاتها مع العملاء، وتسهيل تبادل الأفكار حول تنمية وتطوير الأعمال للارتقاء بمستوى مشاركة العملاء".
وتجدر الإشارة إلى أن ’ميشاني فاشن ذ.م.م.‘، والمملوكة للشركة الأم ’سبادامكو القابضة‘، تملك الامتياز التجاري لعلامة ’أوشكوش بيغوش‘ المعروفة، وتدير حالياً خمسة فروع للعلامة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخطط لمزيد من التوسع. وتعرف ’أوشكوش بيغوش‘ بكونها علامة أمريكية معروفة لأزياء الأطفال، وتشتهر خصوصاً بتشكيلاتها من تصاميم الدنيم والأوﭭرول المميزة للأطفال. وتدير الشركة متاجر موزعة في أنحاء الإمارات، الأمر الذي أدى إلى طرح برامج ’نادي أوشكوش‘ في خمسة مواقع هي: ’دبي مول‘، و’ديرة سيتي سنتر‘، و’مردف سيتي سنتر‘، و’مول الإمارات‘، و’أبوظبي مول‘.
وتتيح UrbanBuz للشركات في قطاعات الضيافة والتجزئة والتجميل والمنتجعات بمنطقة الشرق الأوسط إطلاق برامج متخصصة لولاء العملاء والاحتفاظ بهم. ويعكس النجاح الذي حققه إطلاق برنامج الولاء الخاص بعلامة La Cure Gourmande مؤخراً، والإطلاق الحالي لبرنامج ’أوشكوش بيغوش‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، مدى فاعلية ونجاح نموذج UrbanBuz وما يتيحه من مزايا مهمة لشركات المنطقة التي تعتزم توسيع نطاق عملياتها بشكل مكثف.



حول UrbanBuz:
UrbanBuz هي المنصة الرائدة في المنطقة لبرامج ولاء العملاء والاحتفاظ بالزبائن، حيث تساهم في دعم نمو الأرباح وتوفر مزايا تنافسية لشركائها في مختلف قطاعات وشرائح السوق. وتهدف هذه المنصة إلى تزويد الشركات بحلول متطورة متخصصة بها لتعزيز تفاعلها ومشاركتها مع زبائنها. وتتيح UrbanBuz لشركائها تطوير علاقات مستدامة مع قاعدة زبائنهم والتوسع في هذه القاعدة. وتمتاز هذه المنصة بكونها رقمية كلياً ومدمجة عبر كافة قنوات التواصل. ويمكن استخدامها في المتاجر أو عبر الإنترنت، كما تستفيد من منصات التواصل الاجتماعي وتكنولوجيا الأجهزة النقالة. كما تتميز بتوفيرها تجربة سلسة و سهلة للزبائن. تأسست منصة UrbanBuz من قبل فريق من خبراء التكنولوجيا وتطوير الأعمال والقطاع المالي، ممن يتمتعون بكفاءات مميزة وخبرات طويلة في مجالات اختصاصهم، وقد لحظت نمو متسارع في المنطقة منذ إنشائها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.urbanbuz.com، أو تابعونا عبر Twitter وFacebook وLinkedIn وInstagram.


حول "ميشاني فاشن ذ.م.م."
تملك شركة "ميشاني فاشن ذ.م.م." الامتياز التجاري لعلامة "أوشكوش بيغوش" في دولة الإمارات، وقد افتتحت أولى متاجر العلامة في الدولة عام 2005. تدير الشركة حالياً خمسة فروع للعلامة في أنحاء الدولة وتواصل نموها في كل عام من خلال افتتاح متاجر جديدة في مواقع مختلفة.
أما "أوشكوش بيغوش" فهي علامة معروفة عالمياً باعتبارها الاسم الأمريكي المميز لملابس الأطفال، وهي تشتهر بشكل خاص بكونها علامة "أفضل تصاميم أوفرول في العالم" و"أفضل دنيم في العالم" للأطفال. تمتاز العلامة بتصاميمها المرحة التي ما تزال تحظى بالإعجاب منذ تأسيسها عام 1895، بالإضافة إلى تركيز هذه التصاميم على سهولة حركة الأطفال وراحتهم في مغامرات الطفولة.

حول "سبادامكو القابضة":
تأسست شركة سبادامكو القابضة المحدودة عام 1992، وهي شركة قابضة إقليمية خاصة تشمل اختصاصتها العديد من القطاعات. وقد حرصت الشركة منذ نشأتها على السعي لتحقيق الامتياز في كل أنشطتها. ومن هنا جاء ارتباط اسم العلامة بالرفاهية والفخامة عن جدارة واستحقاق، حيث واصلت جهودها لإدخال علامات التجزئة والمطاعم العالمية مثل La Cure Gourmande و The Caviar House and Prunier وOsh Kosh B’Gosh إلى سوق منطقة الخليج. أما في قطاع الهندسة فقد تطورت شركة Applied Corrosion Technology التابعة لسبادامكو لتصبح الشركة الرائدة إقليمياً في توفير خدمات مقاومة التآكل. وعلى الرغم من كل ما سبق، فإن سعي الشركة نحو تحقيق الامتياز ما يزال جوهر كل ما تقوم به، حيث يحرص فريق الإدارة المتميز لدى الشركة على إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتطوير وتحسين منتجات الشركة وخدماتها.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة