٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 31 أكتوبر, 2022 3:52 مساءً |
مشاركة:

هلا تطلق "هلا هوم" مركزًا مخصصًا لتلبية احتياجات قائدي المركبات

أطلقت هلا، أول شراكة بين هيئة الطرق والمواصلات 'أر تي إيه" في دبي وشركة كريم، "هلا هوم"، المركز المخصص لتلبية جميع احتياجات قائدي مركبات هلا. وجاء ذلك في حفل إطلاق "هلا هوم" الذي حضره عدد من الأعضاء التنفيذيين من هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشركة كريم وعدد من الشركاء في قطاع سيارات الأجرة، بهدف تمكين قائدي مركبات هلا من تقديم أفضل الخدمات للركاب والحرص على سعادتهم من خلال تعزيز ثقافة الانتماء والرعاية والمسؤولية لديهم.

 تُعتبر "هلا هوم" من المبادرات الهامة التي تعمل كمركز رئيسي في توفير كافة احتياجات قائدي المركبات، بما في ذلك الدعم الفني والتدريب والتطوير المستمر.

وبمناسبة إطلاق هذه المبادرة، قال خالد نسيبه، الرئيس التنفيذي لشركة هلا: "يلعب قائدو مركبات هلا دورًا أساسياً في الحفاظ على كفاءة خدمات النقل  في دبي، ولذلك كانت أولويتنا منذ البداية الحرص على سعادتهم وتقديم الرعاية لهم بكل الوسائل المتوفرة لدينا. نفتخر بإطلاق مبادرة "هلا هوم" ونحن على ثقة بأن خدماتها ستعود بالنفع لجميع قائدي مركبات هلا." 

 

تم إنشاء مركز "هلا هوم" في وقت قياسي مدته 23 يومًا، ويقع في منطقة القوز في دبي، وهو مجهز بفريق يعمل على تقديم خدمات الدعم الفوري. وعلى صعيد الخدمات التي يقدمها المركز، يُحسّن مركز "هلا هوم" من تجربة قائدي المركبات اليومية ويوفر لهم الحلول المتعلقة بجميع استفساراتهم الفنية. كما يُعد كمركز للتدريب والتواصل على مدار العام، حيث تم إجراء 16 جلسة تدريبية وتوجيهية إلى الآن لإعداد قائدي مركبات جدد. ويتراوح متوسط ​​الزيارات بين 130-150 زيارة يوميًا، ويبلغ متوسط ​​الوقت اللازم للتعامل مع الاستعلام 4.9 دقيقة، مما يثبت أهمية الخدمات الاستثنائية التي يقدمها المركز لقائدي المركبات وبالتالي توفير تجربة عملاء سلسة لجميع الركاب.

وتابع خالد نسيبه بالقول: "يشارك قائدو مركبات هلا في تعزيز الصورة الإيجابية ومستوى الخدمات العالي التي تشتهر بها مدينة دبي، لذا بات من الضروري تزويدهم بالأدوات والمعرفة التي يحتاجون إليها. كان الإقبال على مركز "هلا هوم" كبيرًا جدًا، حيث قدم خدماته لأكثر من 2500 قائد مركبة في أول أسبوعين من افتتاحه، ونتطلع إلى مواصلة تقديم الخدمات لقائدي مركبات هلا وتمكينهم من الحفاظ على استمرار الحركة في المدينة".

والتزامًا منا بتوفير كل ما يحتاجه قائدو المركبات، قام فريق هلا بتكثيف جهوده في اختيار أفضل خدمات لهم عن طريق إقامة الشراكات مع مزودي خدمات الرعاية الصحية والصيدليات ومراكز الحوالات وشركات الطيران والمطاعم، لتعزيز حياتهم اليومية وجعلها أكثر سهولة وراحة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة