٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 13 يناير, 2015 1:02 مساءً |
مشاركة:

ثلاثاء دو تقدم العرض الأول لفيلم (من ألف إلى باء) للمخرج الإماراتي علي مصطفى

ضمن إطار التزامها بالارتقاء بجودة الترفيه العائلي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مستويات جديدة، استضافت دو أحدث أفلام المخرج الإماراتي علي مصطفى (من ألف إلى باء) ضمن إطار فعاليات منصة دو على هواك! مساء 6 يناير في سينما ريل دبي مول. وقد شهد العرض امتلاء الصالة البلاتينيوم بحضور 120 مشاهداً، بمن فيهم اثنين من عملاء دو سعيدي الحظ الذين فازا بتذاكر مجانية لحضور الفيلم من خلال مسابقات ثلاثاء دو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكل ما كان مطلوب من العملاء للمشاركة في المسابقة هو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لوضع علامة (Tag) على صورة صديق يرغبون في اصطحابه في رحلة بالسيارة، حيث أهّلهم ذلك للفوز بتذكرتين لحضور العرض الأول من فيلم (من ألف إلى باء). فضلاً عن ذلك، حظي الفائزان أيضاً بفرصة العمر لمقابلة مخرج الفيلم علي مصطفى وبقية أعضاء فريق العمل.

وقد جرى إنتاج فيلم (من ألف إلى باء) بالتعاون بين منطقة صانعي الإعلام في أبوظبي (twofour54) وإيمج نيشن أبوظبي، وهو من إنتاج الكاتب والمنتج المصري محمد حفظي والمنتج اللبناني بول بابودجيان. ويروي الفيلم قصة 3 وافدين عرب شباب يقومون برحلة بالسيارة من أبوظبي إلى بيروت تكريماً لذكرى صديقهم المتوفي. ويجري حالياً تنظيم عرض الفيلم في جميع دور السينما في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "لا يقتصر حرصنا في دو على المساهمة في تحسين مستويات معيشة عملائنا، إذ نسعى بشكل دائم لإحداث تطورات غير مسبوقة في تجربة الذهاب إلى دور السينما من خلال منصة ثلاثاء دو. ونفخر بأن نعرض هذا الفيلم المميز للمخرج الحائز على جوائز عالمية مرموقة علي مصطفى، والذي يعد موهبة إماراتية واعدة في عالم السينما".

من جانبه، قال مصطفى: "أطمح إلى تقديم أعمال سينمائية تخاطب جميع أفراد المجتمع، وآمل أن يلقى فيلمي الأخير (من ألف إلى باء) صدىً واسعاً في أوساط الجمهور العربي. وأشكر دو على هواك! على إتاحة هذه الفرصة لعرض فيلمي أمام جمهور واسع، الأمر الذي سيساعدني على الوصول إلى جماهير أكبر بكثير لاحقاً".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة