١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 11 أغسطس, 2015 12:21 صباحاً |
مشاركة:

65 مليون درهم لتوسعة المركز التجاري في مدينة زايد

نمو وتطوير الاستثمارات في المنطقة الغربية - إمارة أبوظبي

 يشهد المركز التجاري "سيتي مول" في مدينة زايد (المنطقة الغربيةإمارة أبوظبي) توسعات إضافية لمواجهة الاحتياجات الفعلية من المستهلكين والجمهور ليضم أكثر من 100 محل وذلك على مساحة 16400 متر مربع بتكلفة 65 مليون درهم.

ويضم المركز الجديد العديد من الأنشطة التجارية والخدمية التي تلبي احتياجات سكان المنطقة الغربية وتساهم في نقل أفرع المراكز التجارية العالمية والمحلية إلى مدينة زايد عبر سيتي مول.

وأوضح السيد محمد الفلاحي - رئيس مجلس ادارة شركة الفلاحي جروب، أن الشركة أعدت تصاميم خاصة للمركز الجديد بعد توسيعه ليضم أكثر من 100 محل تجاري لمختلف الشركات والمحال والماركات العالمية والمحلية ويساهم في تحقيق إضافة إالى سكان المنطقة الغربية خاصة ان سيتي مول يعتبر أول مركز شامل ترفيهي وتجاري في مدينة زايد ومقصداً لجميع الأسر والعائلات والأفراد في المنطقة. وأضاف الفلاحي أن أكثر من 50% من مساحة المول تم حجزها حالياً وجاري التفاوض مع اشهر الشركات العالمية والماركات المشهورة لفتح فروع لها خدمة لسكان المنطقة الغربيةحيث سيضم المول أول مجمع سينمائي في المنطقة الغربية يضم 6 سينمات ومحال بيع بالتجزئة، مطاعم، صالة العاب للاطفال وشركات خدماتية. وأكد أن المنطقة الغربية تعتبر منطقة جاذبة للاستثمار ومصدراً لأصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال نظراً لما تشهده من تسهيلات ونهضة شاملة في مختلف القطاعات والمجالات.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الروابط التالية:

www.citymalluae.com

https://www.facebook.com/Citymalluae

https://twitter.com/Citymalluae

https://www.linkedin.com/company/city-mall

https://instagram.com/citymalluae/

 

المصدر: ميدل ايست نيوز واير

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة