٠٧ مايو ٢٠٢٤هـ - ٧ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 7 مايو, 2015 1:54 صباحاً |
مشاركة:

إقبال المستهلكين على الثلاجات ذات الفريزر السفلي

يعتبر قرار شراء ثلاجة من الأمور الطبيعية التي تحدث في كافة البيوت نظراً للأهمية البالغة لهذه السلعة المُعمرة. ومع الخيارات الواسعة والتصاميم المتنوعة والمتوفرة بالأسواق حالياً، فإن إختيار الثلاجة الملائمة من حيث التصميم والنوعية قد يضع بعض الناس في حيرة من أمرهم أمام هذا الكم الهائل من المنتجات المتوفرة بالأسواق.

وفي هذا السياق فإن الثلاجات المتوفرة بالأسواق تتنوع من حيث الشكل والمستوى بدءً من البسيطة حتى المعقدة تقنياً، والشائع بين هذه الثلاجات هي النوعية ذات الفريزر التقليدي والذي يقع بالأعلى ويحتل ثلث مساحة الثلاجة تقريباً. وفي السنوات الأخيرة بدأت الكثير من الشركات تطرح نوعيات يكون فيها الفريزير بالأسفل، حيث تلقى هذه النوعية قبولاً واسعاً لدى المستهلكين.

وتكمن أهمية الفريزر السفلي في أنه يسهل على المستهلك تناول الأغراض المخزنة بالثلاجة لتكون في مستوى اليد وقريبة، كما أنه يوفر على ربة المنزل كثير من الوقت في فرز وترتيب المنتجات التي ترغب في تخزينها. كما يسهم هذا التوجه في أن يكون هناك مساحة أكبر للأغراض الطازجة كالخضراوات والألبان مع الأخذ في الأعتبار أن عدد الأغراض والمأكولات المجمدة يكون في العادة أقل. وبمعنى آخر فإنه سيقل عدد المرات التي ستنحني فيها ربة المنزل أو المستهلك العادي للأسفل لألتقاط الأغراض الطازجة.

ومع تركيز العملاء في الفترة الأخيرة حول التقنيات التي تتمتع بها الثلاجة والإمكانات الأخرى، فإن بوش للأجهزة المنزلية تطرح تشكيلة واسعة من الثلاجات ذات الفريزير السفلي، والتي صُممت خصيصاً لتلبي حاجيات العملاء على اختلاف ميولهم واحتياجاتهم. وكما هو معروف فإن بوش تتمتع بسمعتها الطيبة والعالمية فيما يتعلق بجودة المنتج والتي لطالما عرفت عن المانيا، لتجعل من حياة كافة أفراد العائلة سهلة


وبسيطة. ثلاجات بوش ذات الفريزير السفلي هي الخيار الأمثل للعملاء الراغبين في الحصول على منتج عالي الجودة ومميز.

وفي تصريح لـ جورج كازانتزيديز، مدير التسويق وتطوير الأعمال لدى بوش للأجهزة المنزلية – الإمارات العربية المتحدة: "نحن في بوش نولي أهمية كبيرة لمستوى التقنيات التي تتمتع بها منتجاتنا، مع التركيز على أن تكون في المستوى الذي يتطلعون إليه، سواء على صعيد التقنيات أو حفظ المأكولات بطريقة آمنة. وبالنظر إلى منتجات بوش من الثلاجات، فإنها جاءت لتحقق راحة العملاء الذين يستخدمونها. وبهذا الطرح الجديد فإن بوش تختصر الوقت الذي ينحني فيه العميل لـ20% من إجمالي الوقت الذي تستخدم فيه الثلاجة، بينما في الثلاجات العادية يقضي الشخص 80%، من الوقت الإجمالي منحنياً"

وعلى جانب آخر فإن ثلاجات بوش تتضمن ChillerBox، والمخصص لتخزين اللحوم، والأسماك، والوجبات الجاهزة لتبقى طازجة لفترات أطول. أما عن HydroFresh Box، فهو مخصص لتخزين الخضراوات وتبقى لفترة طويلة رطبة وطازجة. كما أن الثلاجة تعمل بخاصية NoFrost، والتي تمنح العملاء قدراً كبيراً من الراحة والأمان. وللحفاظ على مستوى تدفق الهواء ودورته الداخليه، فالثلاجة تأتي بتقنية MultiAirflow، وFreshSense.

تعرف بوش بمنتجاتها فائقة الجودة وحرصها على التمسك بدقة التفاصيل والاعتمادية العالية والتقنية الحديثة المعروفة عن الصناعات الالمانية. وكما هو معلوم فإن قطاع صناعات التبريد يشهد منافسة كبيرة بين المصنعين، إلا أن بوش تبقى في الريادة لتوفير أكبر قدر من الراحة والترفيه للمستهلكين.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة