٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 مارس, 2019 2:30 صباحاً |
مشاركة:

"عزيزي للتطوير العقاري" تقدّم عروضات حصرية في "معرض العقارات الدولي 2019" بدبي

 أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربيةالمتحدة، عن عروضها الاستثنائية عبر محفظتها المتنوعة من المشاريع السكنية في دبي خلال مشاركتها في "معرض العقارات الدولي 2019" الذي ينعقد بين 26 و28 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيحظى زوار جناح "عزيزي للتطوير العقاري" في القاعة رقم 7 (الجناح H7B-029) من المعرض، الذي يعد أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط، بفرصة الحصول على صفقات وخصومات حصرية على مجموعة عالمية المستوى من الخيارات السكنية التي تعرضها الشركة.

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "يشكّل ’معرض العقارات الدولي‘منصة فريدة تتيح للعملاء التعرف على مشاريعنا المتنوعة التي تتقدم بوتيرة سريعة، والاستفادة من صفقات استثنائية ترقى إلى مستوى طموحاتهم كمشترين ومستثمرين. ونحن فخورون بالبصمة المتميزة لشركتنا في قطاع التطوير العقاري، ونتطلع إلى مواصلة تطوير مشاريع رائدة تركز على العملاء بالدرجة الأولى وتحظى بمواقع استراتيجية في أبرز مناطق دبي".

وتتضمن عروض الشركة وحدات سكنية معتدلة التكلفة في خمسة من عقاراتها المتميزة بمنطقة الفرجان التي تتمتع بشبكة مواصلات تعزز مكانتها العقارية. وتتمتع هذه المباني بمجموعة واسعة من المحلات التجارية والمراكز الترفيهية في محيطها مما يتيح للقاطنين الإحساس بنبض المدينة بعيداً عن صخب العيش فيها. وتم بيع العديد من هذه الوحدات مع توفير خطط دفع ميسرة وتسليم الوحدات في عام 2019، وتخطط الشركة لبيع آخر الوحدات المتبقية خلال "معرض العقارات الدولي" عبر توفير خصومات مجزية". 

 ومن المشاريع المشمولة بعروض "عزيزي للتطوير العقاري" "عزيزي أورا" في منطقة جبل علي. ويحظى هذا المشروع بموقع استراتيجي مميز في قلب المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)مع إمكانات ارتباط عالية بباقي أنحاء المدينة لوجوده بالقرب من محطة مترو جبل علي.وبالإضافة إلى الوحدات السكنية، يضم "عزيزي أورا" مسبحين، ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل، ومرافق سبا، ونادٍ صحي؛ ومن المتوقع تسليم الوحدات بحلول شهر ديسمبر 2019.

وتقدم الشركة خلال "معرض العقارات الدولي" أيضاً خصومات مجزية على عدد من الوحدات السكنية التي لم يسبق عرضها من قبل في مشروع "عزيزي ريفييرا"، والذي يحظى بموقع استراتيجي ممتاز بعيداً عن صخب المدينة. ويضم المشروع باقة متنوعة من المحلات التجارية، ومراكز الفروسية، وملاعب الجولف، والواجهات المائية، فضلاً عن قربه من مراكز الأعمال الرئيسية وغيرها من مناطق الجذب الأخرى في دبي مثل "ميدان ون مول" المرتقب، ومضمار ميدان الذي يستضيف منافسات "كأس دبي العالمي" - سباق الخيول الأغلى في العالم. ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع في ديسمبر 2019.

وتستعرض الشركة أيضاً مشروع "عزيزي مينا" بمنطقة نخلة جميرا، والذي يضم وحدات سكنية وتجارية فريدة سيتم عرضها بأسعار متميزة خلال المعرض. وينطوي المشروع على عدد من المرافق الفاخرة، وشاطئ خاص، وإطلالات ساحرة للشقق السكنية على البحر. ومع موقعه المميز على الهلال الشرقي من نخلة جميرا، يمكن للعملاء تصميم وحدات بانتهاوس فاخرة خاصة بهم ضمن هذا المشروع المتميز الذي من المقرر تسليمه خلال الربع الثالث من عام 2019.           

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة