٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 24 أبريل, 2023 5:19 مساءً |
مشاركة:

عزيزي توسّع شراكتها مع "كومينز إنك" الأمريكية في مشروعها بارك أفنيو 1 و 2

  • المطور يشتري مستلزمات توليد الطاقة لمشروعه الرائد في مدينة محمد بن راشد بدبي

 

 

أعلنت عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسعة نطاق شراكتها مع "كومينز إنك" الأمريكية المتخصصة في تصميم وتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة واسعة من حلول الطاقة. وبموجبها، ستقوم "كومينز إنك" بتوفير مولدات الطاقة عالية الجودة والرائدة في هذا المجال لمشروع بارك أفنيو 1 و 2 المرموق لشركة عزيزي.

 

وتغطي منتجات الشركة محركات الديزل والغاز الطبيعي والكهربائية والهجينة، إضافة إلى مكونات نقل الحركة، بما في ذلك معدات الترشيح والمعالجة اللاحقة والشواحن التوربينية وأنظمة الوقود والتحكم ومناولة الهواء، وعمليات النقل الآلية، وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية والبطاريات، وأنظمة الطاقة الكهربائية وتوليد الهيدروجين ومنتجات خلايا الوقود.

 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "إن التزامنا بالتميز يشمل الكثير من الجوانب التي لا تقتصر على التصميم المعماري فحسب، بل تغطي المواد عالية الجودة التي نختارها لمشاريعنا. ومن خلال إقامة علاقات الشراكة القوية مع الموردين الموثوقين، مثل "كومينز إنك" التي أثبت جدارتها الاستثنائية في ريفيرا بمدينة محمد بن راشد، يمكننا ضمان أسلوب حياة فريد على نحو يتجاوز توقعات مستخدمينا النهائيين، إلى جانب ضمان حصول مستثمرينا على أعلى عوائد ممكنة على استثماراتهم". 

 

ويقوم تصميم مشروع عزيزي بارك أفينيو حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، وهو نموذج للموقع الاستراتيجي المريح الذي يسهل الوصول إليه، ليقدم ملاذاً خاصاً يتسم بالهدوء داخل المدينة، لاسيما وأنه سيكون محاطاً بالمساحات الخضراء. وتقع المباني الثلاثة على مقربة من عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية، وميدان ون مول القادم، و "ميدان جراند ستاند" و "ذا تراك"، ولا يبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ما يجعل منه مكاناً مثالياً للراغبين في الوصول إلى أبرز الوجهات في المدينة، مع إمكانية الاستمتاع بالهدوء والإطلالات البانورامية التي يوفرها المشروع على أفق دبي.

 

وعلى مقربة من بارك أفينيو، أطلقت عزيزي للتطوير العقاري مؤخراً مشروع "ريف" ضمن 24 مبنى، تمثل مجتمعة مرحلة فائقة الفخامة في ريفيرا. وأكمل المطور مؤخراً 6,000 وحدة في 30 مبنى في ريفيرا، مجمعها المرموق في مدينة محمد بن راشد، بالقرب من بارك أفينيو، وكريك فيوز 1 المكون من 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة