١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 21 يونيو, 2016 12:03 مساءً |
مشاركة:

مجموعة الصغير تتعاون مع مركز دبي لعلاج التوحد بهدف جلب السعادة للأطفال المصابين بالتوحد

تفخر مجموعة الصغير، وهي واحدة من أرقى المؤسسات الرائدة في تصفيف الشعر والتجميل وتضم سلسلةً لأكثر من 25 صالون تجميل في أنحاء مصر ودبي وقطر، بأنها أسهمت في خدمة المجتمع خلال رمضان بهذا العام بإقامة فعالية لتصفيف الشعر والتجميل من أجل الأطفال في مركز دبي لعلاج التوحد.

 

وعلى نحو ما يوحي به الشعار (السعادة للجميع) فقد استهدفت تلك المبادرة مشاركة الأطفال في مركز دبي لعلاج التوحد سعادتهم وتهيئة الأجواء لهم كي يعيشوا لحظاتٍ من البهجة والمرح. وقام فريق من كبار المحترفين أصحاب الخبرات في مجموعة الصغير بزيارة مركز دبي لعلاج التوحد، حيث أضفوا مظهراً جديداً على الأطفال المصابين بالتوحد، فقد أصبحت لديهم ملامح مبهجة جعلتهم يشعرون بالسعادة وساعدتهم في الاستعداد للفعالية. 

 

وتعليقاً على تلك المناسبة، قال محمد الصغير مؤسس مجموعة الصغير ومديرها التنفيذي: "إن رمضان هو شهر التراحم الذي يتيح لنا الفرصة للمشاركة في خدمة المجتمع وتحقيق السعادة في حياة الناس. وهذا العام قررنا تنويع جهودنا وتواصلنا مع الأطفال في مركز دبي لعلاج التوحد، وكان من دواعي سعادتنا أن نرى البهجة على وجوه الأطفال بعد تسريحات الشعر الجديدة والملامح التي رسمناها لهم". 

 

وأضاف الصغير قائلاً: "لقد كان من بين أكبر الدوافع لإقامة هذه الفعالية الرغبة في أن نُظهِر كيف أن الحب والرعاية أمور تعني الكثير لهؤلاء الأطفال. كما أن أعضاء فريق العمل الخاص بنا فخورون كثيراً بتلك المساهمة في خدمة المجتمع من خلال المشاركة في هذه المبادرة، بل إن أعينهم كانت تفيض بدموع الفرحة وهم يعملون مع الأطفال".

 

وقالت سارة بكر، رئيسة برنامج علاج التوحد في مركز دبي لعلاج التوحد: "إننا نود أن نعرب عن امتناننا لمجموعة الصغير على ذلك الجهد الكبير، كما نود أن نشكر فريق عمل محمد الصغير على تخصيصهم الوقت من جداول عملهم المشحونة، ونؤكد لهم أن زيارتهم قد تركت أجمل الأثر في نفوس الأطفال، الذين كانوا يشعرون بالبهجة عندما ينظرون في المرآة ويرون أنفسهم في مظهرهم الجديد. وكانت تلك اللفتة من جانب مجموعة الصغير تعبيراً صادقاً عن التزامهم بخدمة المبادرات الإنسانية". 

 

وقد خصص لكل طفل جلسة خاصة تحت إشراف خبير من مجموعة الصغير، حيث حصل كل طفل على تصفيفة شعر او تسريحة جديدة مع العناية ببشرته بالطريقة المناسبة. كما قام فريق عمل محمد الصغير بالاستمتاع بوقتهم مع الاطفال حيث قاموا باللعب والتقاط الصور. و انهى فريق عمل محمد االصغير عمله بتوزيع هدايا على الاطفال و الاهم من ذلك ه انهم قاموا  بتوفير فرصة  ادخلت السعادة الى قلوب الاطفال.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة