١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 3 مايو, 2015 1:33 صباحاً |
مشاركة:

النابوده للسيارات تطرح ’عرض الـ 5 أيام‘ على سيارات فولكس واجن المستعملة


• عرض النابوده للسيارات على السيارات المملوكة مسبقا يتضمن خصومات حتى 40% على سيارات جيتا وباسات والعديد من موديلات فولكس واجن

قامت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، بالكشف عن عرض جديد سخي لعشاق العلامة الألمانية الراغبين بامتلاك سيارة متميزة بسعر تنافسي جذاب.

ويتضمن العرض الجديد، الذي تطلقه الشركة لفترة محدودة هذا الشهر تحت شعار ’عرض الـ 5 أيام‘، تخفيضات تصل حتى 40% وبأسعار فائدة تبدأ من 1.99% سنويا على سيارات فولكس واجن المملوكة مسبقا.

ويشمل العرض، الذي يقام في الفترة ما بين 7-11 مايو في جميع صالات عرض فولكس واجن النابوده للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، السيارات المملوكة مسبقا من نوع جيتا وباسات ومجموعة من موديلات فولكس واجن الأخرى.

ويعتبر برنامج السيارات المعتمدة والمملوكة مسبقا، والذي يطلق عليه اسم ’داس فيلت أوتو‘، البرنامج الأكثر تفضيلا من قبل العديد من العملاء، حيث تخضع السيارات فيه لعملية فحص تقنية دقيقة وشاملة من قبل فنيين مدربين ومؤهلين من قبل فولكس واجن، مدعوماً بضمان من العلامة وتاريخ الخدمة الكامل قبل اتاحتها للبيع.

وتعليقا على العروض الجديدة، صرح تييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: "‘عرض الـ 5 أيام‘ هذا يشكل فرصة فريدة لعملائنا وعشاق علامة فولكس واجن".

وأضاف: "الموديلات التي تدخل برنامج فولكس واجن للسيارات المعتمدة والمملوكة مسبقا تكون موثوقة تماما كالسيارات الجديدة. عملائنا على ثقة تامة أن هذه المركبات خضعت لعناية فائقة من فريق خبرائنا. هم يتفحصون السيارات بشكل مكثف ودقيق حتى الدرز على مقعد السيارة".

واختتم حديثه بالقول: "‘عرض الـ 5 أيام‘ هو أول العروض التي سيتم تنظيمها سنويا، نلتزم بتقديم أفضل الصفقات المالية والضمانات لعملائنا من خلال البرامج التي نقدمها لهم".

ولمعرفة المزيد عن عرض الـ 5 أيام، تفضلوا بزيارة أي من صالات عرض فولكس واجن النابوده للسيارات في دبي (شارع الشيخ زايد وديرة) وفي الشارقة والفجيرة في الفترة ما بين 7 و11 مايو 2015.

التعليق على الصورة: ’عرض الـ 5 أيام‘ الجديد من فولكس واجن، يقام في الفترة ما بين 7-11 مايو في جميع صالات عرض العلامة في دبي والشارقة والفجيرة.

انتهى
لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

فيفيانا غراسيا
شركة النابودة للسيارات – فولكس واجن
هاتف: +971 4 705 3325
فاكس: +971 4 338 1322
بريد إلكتروني: [email protected]

أحمد حزيّن
توتال كوميونيكيشنز
هاتف: +971 4 428 1502
بريد إلكتروني: [email protected]

للحصول على آخر الأخبار حول فولكس واجن، يرجى التسجيل من خلال موقع www.volkswagen-media-services.com

او تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر www.twitter.com/VWDubai
إنستغرام www.instagram.com/VWDubai
فايسبوك http://www.facebook.com/VolkswagenDubai
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة