١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 5 أكتوبر, 2015 8:48 صباحاً |
مشاركة:

رحلة لا تنسى لخالدية بالاس ريحان من روتانا

 قام خالدية بالاس ريحان من روتانا بزيارة مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة، أول وأكبر مركز من بين 19 منشأة تابعة لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة في أبوظبي. قام بهذه الزيارة رؤساء الأقسام والإدارات الذين أظهروا مساندتهم للأطفال من ذوي الإعاقة وتعرفوا على نمط حياتهم اليومي، الخدمات، الرعاية، ووسائل الترفيه التي يتلقونها.

"إن رؤية الإبتسامة على وجوه هؤلاء الأبناء كانت خير جزاء وعززت إلتزامنا الدائم بتقديم العون والعطاء للمؤسسات التي تعمل جاهدة من أجهلم مثل مركز أبوظبي لبلوغ هدفهم وتحقيق رسالتهم في دعم هذه الفئة من المجتمع. نعتبر أنفسنا مسؤولين خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأطفالنا فهم ثمرة المستقبل. كان من دواعي سرورنا أن نقضي بعض الوقت مع الأطفال ونشاركم بعض الأنشطة على أمل بأن نستطيع أن ننسيهم الصعوبات التي يواجهونها ولو للحظة" علق مارك تمبرل مدير عام خالدية بالاس ريحان من روتانا.

يقوم مركز أبوظبي بتقديم خدمات متنوعة من التعليم، علاج النطق، العلاج الطبيعي للأطفال بالإضافة إلى خدمات الدعم النفسي والإجتماعي للأسرة، كل ذلك بهدف خلق بيئة قوية متوازنة تضمن للطفل الإندماج السَلِس في المجتمع، كما يمتد ذلك إلى دعم هذه الفئة لتجد الإستقلالية التامة التي تمكنها من تحقيق أهدافها وطموحاتها. يعتبر مركز أبوظبي للرعاية والتأهيل أحد أكبر المراكز في مدينة أبوظبي التي توفر هذا النوع من الخدمة والدعم لأكثر من 700 مستفيد.

يشكل الأطفال من ذوي الإعاقة نسبة كبيرة من المجتمع، ولكن من حقهم التمتع بنفس الفرص التي يحصل عليها الآخرون ومن حقهم أن لا يكونوا فئة منسية. لذلك السبب، إختار خالدية بالاس ريحان من روتانا أن يكون جزءاً من هذا البرنامج. خلال هذه الزيارة، قام الزملاء وبكل سعادة بمشاركة الأطفال في أنشطة مختلفة وتعرفوا على مهاراتهم التي لم تشكل الإعاقة حاجزاً أمامها، تمكنوا أيضاً من منح هؤلاء الأبناء أوقات سعيدة لا تنسى.

للإستفسار ، يرجى الإتصال على قسم التسويق، 026570220 – أو على البريد الإلكتروني

[email protected]

-إنتهى_

 

 

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة