١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 8 أبريل, 2016 1:06 مساءً |
مشاركة:

قمة المليونير الثانية في دبي خلال يومي 24 و 25 أبريل 2016

تنعقد قمة المليونير الثانية في دبي خلال يومي 24 و 25 أبريل بفندق العنوان الكائن في مارينا دبي. يتشرف الحدث بحضور مؤلفي الكتب الأكثر مبيعًا، وخبراء التجارة الإلكترونية، ورواد الأعمال المليونيرات، ومتخصصي التسويق والمبيعات من كل أنحاء العالم، حيث يستفيضون في إسداء أفضل ما لديهم من نصائح ورؤى إلى جمهور الحاضرين. يتمحور الحدث بصفة أساسية حول قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث شهد هذا القطاع، وفقًا للأرقام التي تقدمها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي (DED)، تأسيس أكثر من 22 ألف شركة صغيرة في دبي خلال العام الماضي وذلك بالرغم من اشتداد الرياح المناوئة اقتصاديًا. وبحسب تقديرات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي (DED)، فقد حقق عدد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم قفزة بنسبة 18% خلال العام الماضي مقارنة بعام 2014.

يهتم هذا الحدث الحصري الذي سيُعقد على مدى يومين بحضور الأفراد المهتمين ببدء إطلاق مشاريعهم أو تنميتها، أو الارتقاء بحجم أعمالهم، أو تكوين ثروة من خلال الاستثمار الاستراتيجي كما يهدف الحدث أيضًا إلى مساعدة رواد الأعمال الطموحين، وأصحاب الشركات الصغيرة الناشئة، وكذلك أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والمدراء، والمستثمرين، وقادة الفكر، والمدراء التنفيذيين، ورواد الأعمال القائمة، والمستشارين الاستراتيجيين ومتخصصي الأعمال. بالإضافة إلى مساعدتهم في تكوين أفكار جديدة للنمو.

"إن قمة المليونير ليست مؤتمرًا أكاديميًا أو قائمًا على التنظير، بل هي توفر حلول أعمال جديدة ومبتكرة وكذلك استراتيجيات عملية وقابلة للتنفيذ. إنها مكان يجتمع فيه الأفراد الذين تتشابه أفكارهم، سواء كانت خططهم صغيرة أو كبيرة، لكي يتعلموا من الخبراء ويلتقوا الآخرين حتى يقتربوا خطوة من تحقيق أحلامهم. وفيها يأخذ أساتذة الثراء لدينا جمهور الحضور في جولة حول الأركان الأربعة للثروة - وهي استراتيجية الأعمال، والتسويق والمبيعات، والتوسع والنمو، وتحقيق الحد الأقصى من الربح. ولذا لن يغادر الحاضرون محملين بالاستراتيجيات والنظم والمعرفة الحديثة فحسب، بل سيحملون معهم فهمًا عميقًا للفكر الخاص بمبادرات الأعمال وعقلية المليونير" جاء ذلك في تصريحات السيد أوكسانا تاشاكوفا، مؤسس شركة Wealth Dynamics Unlimited ومنظم قمة المليونير.

"إن قاعدة العمل اليوم هي الابتكار المتواصل. وعلى النقيض مما يعتقده الكثيرون، فإن المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم-وليس الشركات الكبيرة- هي أقوى البواعث نحو الابتكار وتستأثر بنصيب الأسد من براءات الاختراعات والأفكار الجديدة. كما تقدم المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم غالبية الفرص التوظيفية في الإمارات العربية المتحدة وتوفر 86% من الوظائف في قطاع الأعمال الخاص بأكمله. مستأنفًا حديثه؛ صرح أوكاسانا "ومع استشراف المستقبل، فإن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، بما لديها من اتصال مباشر مع المستهلكين وعدم تقيد بالبيروقراطية أو بأي عملية أو تقنية وحيدة، تمثل المحرك والمحدد للاتجاهات في بيئة الأعمال التي يعتبر التغير فيها هو القيمة الوحيدة الثابتة".

تتضمن قائمة المتحدثين في قمة المليونير الأسماء التالية: 

  • بات مسيتي: مؤلف كتاب "How to Have a Millionaire Mindset" (كيف تحصل على عقلية مليونير) بالإضافة إلى ثمانية كتب أخرى ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا. بات هو خبير أداء ومدرب تعزيز الدخل الذي يسعى لتكوين 10 آلاف مليونير من خلال أعماله. اشترك بات في التقديم مع غيره من كبار المدربين ورواد الأعمال والقادة مثل سير ريتشارد برانسون وروبرت كيوساكي. وخلال قمة المليونير 2016، يعرض بات ما لديه من رؤى تختص بعقلية المليونير والمفاتيح الأساسية لتحرير الطاقات الشخصية الكامنة.
  • ستيفن عيسى: هيئة تسويق الندوات على الإنترنت، استطاع ستيفن إيسا تحقيق أكثر من 50 مليون دولار من المبيعات سواء لنفسه أو لعملائه من خلال Webinator automation system (نظام أتمتة عقد الندوات على الإنترنت). ويشرح ستيفن كيفية مضاعفة الثروة، من خلال العمل على الاستفادة من إمكانات الدخل الخاص بعقد الندوات على الإنترنت وأتمتة هذه العملية.
  • مال إيميري: هو أحد المؤلفين المعروفين بقدرتهم على التفكير خارج الصندوق، بالإضافة لكونه مفكرًا ورائدًا للأعمال. فقد حققت استراتيجياته "Street Smart" نجاحات لدى تطبيقها على مجال التسويق الإلكتروني وتحديد القيمة الحقيقية، لا سيما عن طريق هؤلاء المنتمين إلى Rebellious Millionaire's Group (مجموعة المليونيرات المتمردين) الخاصة به.يمتلك هذا المليونير المتعقل صاحب سلسلة الأعمال واحدة من أكبر وأنجح شركات التدريب والاستشارات في العالم، وسيشارك في قمة المليونير 2016 بالإفصاح عن أسرار نجاحه.
  • برنت إيتون هو رائد أعمال نشط ومتعدد المواهب يشارك في العديد من المشاريع التجارية. ويمكنه أن يوضح لك مدى سهولة أن تنشيء لنفسك مصدرًا ثانويًا للدخل وتعمل على نموه. برنت هو مدير في وكالة Sales Sauce للاستشارات الرقمية عالية المستوى، كما أنه تاجر عملات أجنبية.
  • جوليو ديلافيتي: جوليو هو واحد من كبار معلمي الاستثمار والأعمال التجارية المطلوبين بشدة في أستراليا. إذا كان التواصل هو محفز الابتكار، فإن حركة جوليو التي لا يمكن صدها تساعد أصحاب الأعمال والمستثمرين على الارتقاء إلى مستوى جديد من خلال قوة التعاون. ومن خلال قمة المليونير 216، سيعمل جوليو على تعليم جمهور الحاضرين كيفية اقتناص الفرص التي يضيعها أغلب الأشخاص وبناء شراكات ومحافظ أعمال رابحة.
  • بول أوماهوني هو متحدث دولي وخبير في التسويق الرقمي، وسيكولوجية التسويق وعقليات الشركات والأفراد. وقد درَّب أوماهوني الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم على كيفية الوصول إلى أقصى ما يمكن تحقيقه من نشاطهم التسويقي، وقدّم تدريبه في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ. فإذا كنت تبحث عن بناء نشاطك التجاري من خلال التسويق، فهذا هو الشخص المناسب الذي يمكنه أن يوضح لك السبيل إلى ذلك دون أي هموم.
  • أوكسانا تاشاكوفا: هو مؤسس Wealth Dynamics Unlimited ونظام Ultimate Employee to Entrepreneur Transformation System™ للتحول من موظف إلى رائد أعمال . وهو مدرب معروف وكاتب أعمدة صحفية ومضيف قمة المليونير. ومع التزامه بمساعدة الجميع على اكتشاف ما بداخلهم من قدرة على ريادة الأعمال واستراتيجيات الازدهار بدلاً من مجرد البقاء، يعمل هذا الخبير في بناء الهوية الشخصية ومخطط استراتيجيات بدء المشروعات التجارية على تقديم العون لأصحاب المشروعات القائمة الطموحين في بناء هوياتهم التجارية وتسويقها ورفعها ليكونوا من رواد الأعمال المليونيرات.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة