٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأربعاء 23 يناير, 2019 3:32 صباحاً |
مشاركة:

أكاديمية ايه سي ميلان AC Milan في المملكة العربية السعودية تستقبل وفدًا زائرًا من نادي AC Milan الإيطالي

قام وفد يُمثل أكاديمية AC Milan لتدريب كرة القدم في إيطاليا بزيارة لأكاديمية AC Milan في المملكة العربية السعودية المتواجد داخل مدارس رواد الخليج العالمية فرع أبحر الشمالية بمدينة جدة والتابعة إلى نادي AC Milanالإيطالي  .
يضم الوفد الزائر نجوم النادي الإيطالي العريق كلاً من لاعب ميلان السابق وسفير النادي حاليًا دانيلي ماسارو، و أليساندرو جياني المدير الدولي لأكاديميات ميلان وبعض الإداريين المرافقين لهم، حيث سيطلعون على سير العملية التدريبية الذي تنتهجه الأكاديمية إلى جانب اطلاع المدربين على الأساليب الفنية الجديدة وبعض المقترحات التي تخدم النواحي الفنية والبدنية للاعبين.
هذا وقد عبر الأستاذ / ياسر الزهراني "مدير عام أكاديمية ايه سي ميلان في المملكة العربية السعودية" عن سعادته بهذه الزيارة وبالشراكة مع النادي العريق، وأكد على أنه تم تأسيس 3 أكاديميات لكرة القدم في السعودية داخل مدارس رواد الخليج العالمية في كل من مدن الدمام والرياض وجدة؛ لتستقبل الطلاب والطالبات من عمر 5وحتى 18عام بإشراف مدربين إيطاليين متخصصين من النادي.
وأشار  الزهراني أن الأكاديمية لا يقتصر دورها على الجانب الرياضي فقط بل تهتم بصحة المتدربين، وتوفر الأخصائيين الرياضيين المؤهلين؛ لخلق جيل واعٍ عقليًا وجسديًا في كرة القدم، متحليًا بالروح الرياضية، محترمًا للخصم من خلال لعب كرة القدم بهدف المتعة والالتزام.
كما أضاف أن الأكاديمية بها برامج متعددة ويتم تقديمها محلياً و في مختلف دول العالم، إضافةً إلى تطبيق المنهج الاحترافي للاعبين في سن مبكرة؛ تحت إشراف إدارة فنية ومدربين أكفاء، وملاعب ومنشآت تم تطبيق أعلى المعايير عند إنشائها. 
الجدير بالذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم تسعي من خلال مدارس رواد الخليج العالمية إلى نقل أفضل الخبرات والقدرات الكروية لأبنائنا الطلاب من خلال أكاديمية AC Milanبالمملكة العربية السعودية إيمانًا بأن العصر الحالي أصبحت كرة القدم أخلاق وفن ؛ لذا ارتأت أن تكون سباقة لتوفير الأكاديميات الرياضية المتخصصة لتستقطب وتبني من خلالها المواهب الكروية المتميزة على أسس صحيحة لكرة القدم وصقل مواهب محبيها منذ الصغر.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 2 تعليقات)
اسامه عبد السلام محمد الشرجي الخميس 12 سبتمبر, 2019 10:25 صباحاً
اريد الانضمام إلى الأكاديمية عمري 16 سنه ارجوك رد بسرعة
فارس عبدالله الأربعاء 17 أبريل, 2019 6:29 مساءً
لا يوجد لديكم اي وسيلة اتصال مع النادي او المكتب او المسؤول
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة