٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 19 أكتوبر, 2016 1:30 مساءً |
مشاركة:

الخطوط الجوية القطرية تقدم تخفيضاً يصل إلى 10% على حجوزاتها العالمية عبر موقعها الإلكتروني الجديد على الجوال

– تمنح الخطوط الجوية القطرية لمسافريها من دولة الإمارات العربية المتحدة تخفيضاً لغاية 10 % على جميع الرحلات في شبكة القطرية العالمية وذلك عند حجز تذكرتهم عبر أجهزة الهاتف الجوال أو الكمبيوتر اللوحية، وذلك لمدة محدودة فقط.

و ما على المسافرين إلا الدخول إلى موقع الناقلة القطرية على الإنترنت qatarairways.com عبر متصفح الإنترنت على الجوال واستخدام الرمز الترويجي MOBILE من 17 أكتوبر و لغاية 24 أكتوبر 2016 لحجز الرحلات إلى أكثر من 150 وجهة في مختلف أرجاء العالم. و بكبسة زر, يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم و السفر في الفترة الممتدة من 20 أكتوبر 2016 إلى 14 يونيو 2017 لقضاء أجمل العطلات مع العائلة و الأصدقاء.

ويوفر الموقع الجديد خدمات تنظيم رحلة العمل أو الحجز لإجازة العائلة خلال التنقل. ويمكن للمسافرين حجز تذاكرهم إلى لندن ابتداءً من 1,720 درهماً إماراتياً، وإلى أتلانتا ابتداءً من 3,270، وإلى برشلونة ابتداءً من 2,310 درهماً إماراتياً، وإلى سيدني ابتداءً من 4,160 درهماً إماراتياً.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية هذا العرض الحصري ضمن حملتها للتعريف بموقعها الجديد عبر الجوال والذي يتوفر الآن بـ 12 لغة. ومع تقديم مجموعة مبتكرة من خدمات الموبايل، تجعل الخطوط الجوية القطرية من تجربة استكشاف العالم والتخطيط للرحلات الكبيرة عبر الشاشة الصغيرة أمراً سهلاً ويسيراً أمام مسافريها. ويتيح الموقع الإلكتروني على الجوال بشكله الجديد للمسافرين حول العالم أفضل تحكم برحلاتهم خلال تنقلهم.

وقال الدكتور هيو دنليفي رئيس الشؤون التجارية في الخطوط الجوية القطرية :" بات إنجاز الأعمال أثناء التنقل ضرورة لدى الكثير من الناس. نحن ندرك تماماً بأن عملاءنا يرغبون بمرونة أكثر للحجز وتعديل مواعيد رحلاتهم في الوقت والمكان الذي يفضلون وباللغة التي يرغبون بها. ومع مواصلة التوسع في شبكة وجهاتنا حول العالم، نفتخر بأن نمنح العملاء فرصة الدخول السلس والسهل إلى خدماتنا العالمية المستوى من خلال 12 لغة من اللغات العالمية للبلدان التي تصل إليها الناقلة القطرية. ويأتي هذا الأمر بالتأكيد في إطار التزامنا بتقديم تجربة سفر مميزة لمسافرينا من اللحظة التي يحجزون فيها رحلتهم وحتى الوصول إلى وجهتهم".

 

و أضاف دنليفي: " يسعدنا إطلاق حملة ترويجية لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ليحصلوا على عرض خاص بنسبة 10 %  على التذاكر التي يتم حجزها عبر موقعنا على الجوال في الفترة بين 17 – 24 أكتوبر".

يمكن الدخول إلى موقع الخطوط الجوية القطرية على الجوال الآن من خلال www.qatarairways.com عبر أجهزة آبل أو الأندرويد من ضمنها الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. ويتوفر الموقع باللغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، الصينية، البرتغالية، الأسبانية، الروسية، والتركية. ومن خلال الموقع الإلكتروني على الجوال، يمكن للمسافرين القيام بحجوزات جديدة وتعديل التواريخ والوجهات لحجوزاتهم القائمة، تسجيل الدخول إلكترونياً، شراء وزن أمتعة إضافي، اختيار المقعد, طلب وجبة طعام خاصة على متن الطائرة، استرداد نقاط كيومايلز، والقيام بغيرها من الوظائف. كما يمكن للمسافرين أيضاً أن يطلعوا على حالة الرحلة وأن يصبحوا من أعضاء نادي الامتياز بالخطوط الجوية القطرية والإشتراك في النشرات الإخبارية.

سيستمتع المسافرون على متن الخطوط الجوية القطرية بالسفر إلى أكثر من 150 وجهة في شبكة وجهات القطرية العالمية، مروراً بمطار حمد الدولي في الدوحة الذي يعدّ واحداً من أفضل 10 مطارات في العالم. ويستطيع المسافرون اكتشاف وجهات جديدة أضيفت إلى شبكة القطرية في عام 2016 منها لوس انجلوس (الولايات المتحدة الاميركية)، رأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة)، سيدني (أستراليا)، بوسطن (الولايات المتحدة الاميركية)، برمنجهام (المملكة المتحدة)، أدلايد (أستراليا)، يريفان (أرمينيا)، أتلانتا (الولايات المتحدة الأميركية)، مراكش (المغرب)، بيزا (إيطاليا)، ويندهوك (ناميبيا)، هلسنكي (فنلندا). كما ستنضم وجهتا كرابي (تايلاند) والسيشل إلى شبكة الناقلة القطرية في ديسمبر 2016. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة