٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 15 يونيو, 2016 10:42 صباحاً |
مشاركة:

فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون يطلق مجموعة من التجارب الاجتماعية لتساعد الزوار على ترك أثر ايجابي في المجتمع

يسرّ فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون الإعلان عن مشاركته في برنامج التجارب الاجتماعية Impact Experiences التي تتيح لمجموعات الضيوف فرصة المشاركة في أنشطة مسؤولية اجتماعية تترك أثراً إيجابياً في سلطنة عُمان وتمنح الضيوف ذكريات تبقى محفورة طوال سنين في ذاكرتهم.

في هذا الإطار، يدعو برنامج التجارب الاجتماعية الذي يعتمده فندق قصر البستان والذي يشكّل جزءاً من برنامج Community Footprints ، مجموعات الضيوف للمشاركة في برنامجين يجريان في الفندق خلال شهر وبرنامج أنشطة آخر يجري خارجه وذلك خلال شهر رمضان المبارك. وقد خصّصت هذه البرامج للمجموعات الراغبة في إحداث أثر في المجتمع أثناء إقامتها في الفندق. علماً أنّ كلّ مشارك سيدفع ريالاً عمانياً واحداً لتغطية تكاليف البرنامج الأساسية.

يشكّل تصميم الحلويات  أول نشاط أعدّ لشهر رمضان الفضيل. وستتمكّن مجموعات الضيوف من المشاركة في تزيين "كوكيز الحنة"، وهي عبارة عن حلوى تتخذ شكل الحنة التي توضع على اليدين وتُوزّع لاحقاً على المجتمعات المحلية المعوزة بما فيها ميتم الخوض للإناث وأطفال وحدة العناية الفائقة في جناح الأطفال في المستشفى السلطانيّ في مسقط.

كذلك، سيتسنى للمشاركين في الفعاليات خلال احتفالات عيدي الفطر والأضحى، أهمّ احتفالات دينية في دول مجلس التعاون الخليجيّ، تصميم وتزيين بطاقات المعايدة بالمناسبتين والتي تحمل أمنيات خاصة للأيتام تبعث السرور في نفوس الصغار في الأعياد وتشعرهم بأنهم مميزون ومحبوبون.

أما من يرغبون في الاهتمام بالطبيعة في شهر رمضان الفضيل هذا، فتشكّل محمية أشجار القرم الطبيعية في سلطنة عُمان المكان الأمثل لفعل ذلك. تشمل التجربة عملية تنظيف بيئيّ، وزراعة أشجار قرم وعرضاً يجريه ممثّل عن وزارة البيئة. احجزوا إقامتكم اليوم في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون. تجدون في ما يلي أسعار الغرف.

عرض الصيف في سلطنة عُمان:

  • تبدأ الأسعار من 60 ريالاً عمانياً لليلة الواحدة.
  • تشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة دولوكس وفطوراً.
  • العرض صالح حتى 30 سبتمبر 2016 للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وسلطنة عُمان. يخضع العرض للتوافر ولا يمكن إرفاقه بأيّ عرض آخر. يمكن أن يقيم طفلان كحدّ أقصى في الغرفة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة