٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 29 نوفمبر, 2015 2:13 صباحاً |
مشاركة:

يختان رائعان من طراز يضاهي تمامًا "فورمولا 1"

 يخت "ريفا" مثال للسرعة، "ريفا" كرمز للفخامة والأناقة على المستوى الدولي، "ريفا" وسباقات الفورمولا 1.

ثمّة علاقة راسخة ومستمرة لأكثر من 100 عام، والتي سوف تشهد فصلاً جديدًا ورائعًا بحلول نهاية نوفمبر: لأول مرة في الشرق الأوسط تُعرض آخر تُحفتين فنيتين من روائع الطراز الإيطالي الفريد من نوعه وهما اليختين طراز "88 'فلوريدا" و"88 دومينو سوبر". لذا؛ لا يمكننا توقع فخامة وإطلالة أفضل من هذين اليختين اللذين يُعرضان "لأول مرة في الشرق الأوسط": في أبوظبي: سباق الجائزة الكبرى المقام نهاية الأسبوع والذي يخضع لرعاية شركة الاتحاد للطيران، السباق الأخير لبطولة العالم للفورمولا 1 في عام 2015.

 

هذا وقد صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة فيريتي، السيد / ألبرتو جالاسي، قائلاً: "لا نريد تفويت الحدث الرياضي الأهمّ الذي يُقام في مدينة أبوظبي على مدار العام، والذي يستحوذ بدوره على اهتمام وشغف عُشّاق السيارات في جميع أنحاء العالم، المولعين بسباقات السرعة والتعرف على الأبحاث الهندسية الأكثر تقدمًا في هذا القطاع." وأضاف: "يحتشد عشاق عالم السيارات في نهاية هذا الأسبوع مع هُواة اليخوت في "مرسى ياس لليخوت"، حيث يجتمعون معًا للاستمتاع بسباق السيارات واليخوت، للحصول على الإثارة التي نرغب بها جميعًا. ولهذا السبب قررنا أن نكون جزءًا من هذا العرض المبهر، ونقدم أحدث طرازين من يخت "ريفا"، في ظل رعاية هذا السباق المقام خلال عطلة نهاية الأسبوع."

 

وبعد العرض الذي أقيم خلال شهر مايو الماضي في "مونت كارلو" خلال فعاليات سباق موناكو للفورمولا 1 والعرض الرسمي الذي يُنفذ لأول مرة في "مهرجان كان لليخوت" في سبتمبر الماضي، فقد وصل الآن اليختان "ريفا 88 فلوريدا" و"88 دومينو سوبر" إلى المدينة الملقبة بلؤلؤة الخليج: أبوظبي. ومن خلال الدعم المميز المقدم من الشركة المحلية "آرت مارين"، من المُزمع عرض هاتين الجوهرتين الخلاّبتين "المصنوعتين في إيطاليا" بشكل حصري في "مرسى جزيرة ياس لليخوت"، حيث توجد حلبة سباقات الفورمولا 1، المخصصة للضيوف الذين يرغبون في زيارتها والتعرف شخصيًا على عالم "ريفا" المميز والفريد من نوعه عن قُرب. وباعتبارها منطقة مثيرة وحلبة مُبهرة: فهذه الحلبة تضم أسرع سباقات السيارات في العالم قاطبةً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة