١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 13 أبريل, 2015 10:39 صباحاً |
مشاركة:

فندق أجنحة مارينا باي بدبي يشارك في سوق السفرالعربي 2015


اعلن فندق " اجنحة مارينا باي " في دبي التابع لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات , عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015 الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 4 الي 7 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض.
وقال السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات " اننا نحرص على المشاركة في هذا المعرض الهام للتعرف على توجهات السوق السياحية خلال الفترة المقبلة، والالتقاء بممثلي الشركات السياحية التي تزور المعرض ، وبحث فرص التعاون معهم بغية استقبال مزيد من السياح والزوار القادمين الى دبي في فندقنا".
واضاف قائلا " ان المعرض هام جدا للتعريف بالعروض التي نطرحها بالتزامن مع موسم الصيف والفترة المقبلة، حيث اعددنا عروضا مناسبة وباسعار تنافسية لاستقطاب مزيد من النزلاء والسياح، وتحقيق نسب اشغال مرتفعة على مدار العام ".
ويعتبر فندق" أجنحة مارينا باي " احدث فنادق مجموعة جنة في دبي ويشكل اضافة نوعية لسياحة الاعمال والمؤتمرات والسياحة العائلية في امارة دبي ، واسهم في تعزيز تواجد المجموعة بدولة الامارات العربية المتحدة ".
و يضم فندق " مارينا باي - بادارة جنة " 115جناح مصمم بأحدث التقنيات التكنولوجية ومعايير الضيافة الراقية , حيث يضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تحمل اسم العلامات التجارية الدولية، فضلا عن حوض السباحة على سطح الفندق، والمنتجع الصحي الخاص، وغرف الاستجمام والجاكوزي، وساونا وغرفة بخار لراحة النزلاء -



مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة