١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 27 يناير, 2015 7:40 صباحاً |
مشاركة:

افتتاح سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم النسخة الأربعين من معرض ومؤتمر الصحة العربي رسميًا

افتتح سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي - معرض ومؤتمر الصحة العربي رسميًا؛ أضخم فعاليات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وثاني أضخم الفعاليات على مستوى العالم. وسيستمر انعقاد الفعاليات في الفترة من 27 حتى 29 يناير 2015 في مركز دبي التجاري العالمي، وستستضيف الفعاليات ما يزيد عن 120 ألف زائر في النسخة الأربعين من المعرض.

صرح معالي المهندس عيسى الميدور – مدير عام هيئة الصحة بدبي – قائلاً: "لقد شهد معرض الصحة العربي نموًا متزايدًا، وإنه لمن دواعي سرورنا توسيع دعمنا لهذه الفعالية عامًا بعد عام. إننا، في هيئة الصحة بدبي، نؤمن إيمانًا قويًا بأهمية استضافة مثل هذه المؤتمرات ودعمها وحضورها؛ فهي تجمع رواد مجال الرعاية الصحية وتوفر فرصة لمناقشة أحدث التطورات في مجال الصحة. وفي نهاية المطاف، يؤدي الابتكار في قطاع الصحة إلى نتائج أفضل فيما يتعلق بالمرضى".

مع استمرار تمتع قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط بنمو قوي، فإن مزيدًا من الشركات، وفقًا للمنظمين، ستبادر بالعرض في معرض الصحة العربي هذا العام أكثر من ذي قبل. ومع مشاركة 4000 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، يؤكد معرض الصحة العربي على أن الابتكار التقني يعتبر محركًا أساسيًا في مجال الرعاية الصحية العالمي حاليًا.

تتميز شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بسجل حافل من الابتكارات الرائدة، وتواصل الشركة مسيرتها في معرض الصحة العربي بإطلاقها للعديد من تقنياتها الحديثة التي تم تطويرها لتحسين مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

تتمثل إحدى هذه الابتكارات في جهاز المسح التصويري SIGNA الرائد في التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI). يوضح السيد ماهر أبو زيد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بتركيا والشرق الأوسط قائلاً: "يمكن لطريقة التصوير التي تتم بخطوة واحدة هذه إنشاء العديد من درجات التباين من مرة مسح واحدة؛ الأمر الذين يعني أنه أصحب بإمكان أطباء الأشعة فحص أكثر من مريض في الساعة، وذلك في كل ساعة وكل يوم، مما يساعد في تلبية الطلب المتزايد".

أعلن المستشفى الأمريكي بدبي اليوم عن إطلاق عيادته الأولى للرعاية الأولية. وستبدأ عيادة مدينة دبي للإعلام (DMCC) الجديدة التابعة للمستشفى في استقبال المرضى بداية من 2 فبراير 2015.

صرح السيد بيتر ماكوسكي المدير التنفيذي للمستشفى الأمريكية بدبي معلقًا على العيادة الجديدة: "لقد كان المستشفى الأمريكي بدبي رائدًا دائمًا في مجال الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، وتواصل عيادة مدينة دبي الإعلامية الجديدة هذه الريادة. وتعد هذه العيادة هي الأولى بسلسلة من عيادات الرعاية الأولية التي نخطط لافتتاحها في دبي، كجزء من مجمع المستشفى المتنامي، على أن توفر كل هذه العيادات مستوى جوده الرعاية نفسه من خلال الاعتماد على فرق من الخبراء المتخصصين والمعتمدين من المجالس المختصة".

يتضح من المجموعة الرائعة من العارضين والمؤتمرات الجديدة والعدد المتزايد من الزائرين لأغراض تجارية والوفود الحاضرة للمؤتمر مكانة معرض الصحة العربي في قلب مجال الرعاية الصحية بالمنطقة، كما يوحي التوسع المستمر لسوق الرعاية الصحية بالإمارات العربية المتحدة بأنه لا يوجد وقت ولا مكان أفضل من ذلك لاستضافة أحد أكبر الفعاليات التجارية في مجال الرعاية الصحية في العالم.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة