٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 5 يناير, 2015 4:57 مساءً |
مشاركة:

 "اتصالات" شريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، عن عقد شراكة استراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، تدعم من خلالها "إتصالات" كافة المهرجانات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار عام 2015، وتشمل مهرجان دبي للتسوق، ومهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، وحملة رمضان في دبي، واحتفالية"العيد في دبي"، بالإضافة إلى مهرجان دبي للسيارات.

وتعد الدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق، التي انطلقت منذ أيام قليلة، باكورة هذا التعاون، حيث حرصت مؤسسة "اتصالات"، على التواجد ضمن مجموعة من العلامات التجارية العالمية والاقليمية الراعية للمهرجان في دورته الحالية، وذلك في إطار التزامها الدائم بالتواجد والتفاعل مع جمهور عملائها من المشتركين في واحدٍ من أكبر المهرجانات السياحية التجارية العالمية.

وقالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يسرنا انضمام مؤسسة اتصالات لعائلة الشركاء الداعمين للمهرجانات والفعاليات ذات المستوى العالمي التي تحتضنها إمارة دبي، خاصةً وأنها تأتي في مرحلة مفصلية هامة ونحن في خضم إحتفالات إمارة دبي بإنجاز الوصول إلى الدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق، الذي يجعله المهرجان الأطول من نوعه في العالم، وتأتي الشراكة مع "إتصالات" لترسخ من مكانة الحدث كواحد من أهم المهرجانات الدولية التي تعنى بالسياحة العائلية على مستوى العالم، وتؤسس لمرحلة جديدة من التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي، خاصةً وأن شراكتنا مع مؤسسة اتصالات تضم كافة المهرجانات التي سننظمها خلال عام 2015، وستتعدى الدعم المادي لتشمل التنسيق الاستراتيجي في التسويق والترويج لإمارة دبي كوجهة سياحية رائدة، بالإضافة إلى ابتكار الحملات الترويجية المتميزة التي تهدف إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف لإتصالات من خلال الملايين من زوار المهرجان المحليين والدوليين".

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس صالح عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للاتصالات-"اتصالات"، أن شراكة "اتصالات" مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في رعاية وتنظيم الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، جاءت لتؤكد من جديد مدى حرصنا على التواجد في الفعاليات التي تمثل منعطفاً بارزاً في حركة السياحة وتجارة التجزئة ليس على المستويين المحلي والاقليمي فحسب، بل أيضاً على المستوي الدولي.

وأشار العبدولي إلى أن مهرجان دبي للتسوق أعاد رسم الخريطة الدولية للتسوق وهو ما يشير إلى مدي حرص مؤسسة "اتصالات" على الانخراط في الفعاليات المقامة على هامش المهرجان والتي تستحوذ على اهتمام جمهورنا وعملائنا من المشتركين، منوهاً إلى أن المؤسسة أعدت مجموعة فريدة من المبادرات والفعاليات المجتمعية والترفيهية التي تطلق للمرة الاولي في دولة الامارات ضمن المشاركات المقامة في هذا الحدث الهام."

ويعد مهرجان دبي للتسوق من أولى المبادرات المبتكرة التي انطلقت من مدينة دبي إلى العالمية، وترافقت مع الإزهار الكبير الذي شهدته الإمارة خلال السنوات الماضية، فحمل المهرجان اسم دبي إلى مختلف أنحاء العالم، لينجح بعد 19 دورة في استقطاب ما يقارب من 56 مليون زائر، وضخّ أكثر من 145 مليار درهم في إقتصاد إمارة دبي.

وقال العبدولي، إن "اتصالات" ملتزمة أمام جمهورها من المشتركين للتواجد المستمر في مضمار الفعاليات الترفيهية والثقافية الذي أصبحت سمة من السمات المميزة لمهرجان دبي للتسوق وما يشكله المهرجان من فرصة مثالية لإنعاش حركة الأسواق المحلية.

وتأتي الدورة العشرون لمهرجان دبي للتسوق لتؤكد مجدداً الرؤية المستقبلية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي جاءت توجيهاته بإطلاق هذا المهرجان في العام 1996 ليصبح اليوم واحداً من أبرز المهرجانات العالمية، والذي يسهم بترسيخ مكانة دبي على الخارطة العالمية كوجهة متميزة للسياحة العائلية والأعمال والتسوق.

ويشكل مهرجان دبي للتسوق بالنسبة للملايين من الزوار والمقيمين في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة منصة مهمة للتسوق والتمتع بالعروض الترفيهية المسلية، حيث أنه يستقطب مشاركات لفرق استعراضية عالمية، ما عزز من دوره في تحويل إمارة دبي إلى وجهة عالمية مفضلة للسياحة والأعمال والتسوق.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة