٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 17 سبتمبر, 2018 11:30 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة لاندمارك تطلق بطاقة هدايا جديدة من "شكراً"

أعلنت "مجموعة لاندمارك" عن إطلاق بطاقة هدايا جديدة عبر "شكراً"، أكبر برنامج الولاء في قطاع تجارة التجزئة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يضم أكثر من 20 مليون مستخدم، تتيح لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية الوصول إلى 57 علامة تجارية تديرها المجموعة.

 

وتتيح البطاقة للمستفيدين إمكانية شراء واسترداد البطاقات في أكثر من 50 متجراً من متاجر المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تضم علامات تجارية متنوعة للملابس والأحذية والإكسسوارات بما فيها: سنتربوينت، سبلاش، آيكونيك، محل الأطفال، لايف ستايل، شو مارت، هوم سنتر، ماكس، هوم بوكس، شو إكسبرس، والكثير غيرها.

 

وتسري صلاحية بطاقة الهدايا الجديدة التي يمكن إضافة رصيد إليها، لمدة 12 شهراً، إضافة إلى إمكانية تخصيصها لاستخدام الشركات.

 

وتعليقاً على إطلاق البطاقة الجديدة، قال راهول جاغتياني، المدير التنفيذي "مجموعة لاندمارك": "في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع تجارة التجزئة، نبحث باستمرار عن سبل جديدة لتعزيز القيمة التي نوفرها لجميع عملائنا والناس الذين نلامس حياتهم. وهنا يأتي دور بطاقة الهدايا الجديدة التي تتيح لنا المساهمة في إثراء اللحظات السعيدة التي يعيشها عملاؤنا، والاحتفال معهم بالمناسبات الغالية على قلوبهم. ونحرص في ’مجموعة لاندمارك‘ على تلبية احتياجات وأذواق مختلف أفراد الأسرة عبر محفظتنا الواسعة التي تتنوع منتجاتها بين الملابس والأدوات والأثاث المنزلي، إلى جانب الضيافة والكثير غيرها. وتأتي البطاقة الجديد لتكمل ثقافة تبادل بطاقات الهدايا التي تشهد ازدهاراً متزايداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمثل توجهاً متنامياً في الاقتصاد الرقمي المعاصر".

 

وعلاوة على إمكانية استبدالها عند الشراء من المتاجر والمنصات الإلكترونية التابعة للمجموعة، تتيح بطاقات الهدايا للعملاء أيضاً كسب نقاط "شكراً" عند استبدالها عبر الإنترنت أو في المتاجر.

 

ويمكن شراء بطاقات الهدايا من كافة متاجر "مجموعة لاندمارك" وبعض متاجر "زووم" في دبي وعبر الموقع الإلكتروني:  www.yougotagift.com   

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة