٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الخميس 29 يوليو, 2021 3:50 صباحاً |
مشاركة:

سامسونج تستعد للإعلان عن عصر جديد من الابتكارات في عالم الهواتف الذكية

قمت خلال فعالياتUnpacked ، الحدث العالمي الافتراضي للكشف عن مجموعتنا الجديدة في أغسطس الماضي، بتسليط الضوء على رؤيتي واستراتيجيتي الخاصة، والتي تركز على أفضل الطرق والوسائل التي  يمكن اتباعها لتوفير تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، ذات القدرات التمكينية لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، في وقت شهد العالم يومها، تغييرات جذرية أدت إلى ارتفاع غير مسبوق في الحاجة لاعتماد هذه التكنولوجيات عبر كافة مفاصل الحياة اليومية. الآن، وبعد عام من هذه التحولات، بدأ عالمنا عملية الاستعداد لإعادة الانفتاح في مسيرة تتقدم ببطء عبر مجالات متعددة، حيث نتوق جميعاً إلى الاستمتاع بالحرية والاستثمار في الإمكانات التي يوفرها الواقع الجديد، الغني بالابتكارات التكنولوجية المصممة لجعل عالمنا أكثر اتساعاً وتنوعاً من أي وقت مضى.

 

ساهمت التقنيات الجديدة على مدار العام الماضي في إعادة تشكيل حياتنا عبر كافة نواحيها، واستطعنا  عبر التعاون مع منظومة شركائنا الموثوقين، توفير مجموعة من التجارب السلسة التي ترتقي بمستويات التخصيص والتنوع إلى آفاق جديدة وغير مسبوقة. وباعتقادي، فإن بداية هذا العصر الجديد المتميز بتحولاته المتسارعة، ستؤدي إلى اعتماد المنظومات التقنية المفتوحة، باعتبارها العامل الأساسي لتسريع الابتكار، ومنح الناس المزيد من الحرية لتطوير تجاربهم الخاصة والمتوافقة مع أنماط حياتهم وطرق عيشهم المتبدلة.

 

ونجحت سامسونج للإلكترونيات في استثمار هذا الواقع لاستشراف المستقبل، حيث نتهيئ  للكشف عن تكنولوجيات متقدمة، عبر تطوير هواتف محمولة ذات رؤية هادفة، تساهم في جعل عالمنا مكان أفضل للعيش. وستشهد الأسابيع القليلة المقبلة، إطلاق أحدث وأكبر سلسلة من مجموعةGalaxy Z ، والتي ستحدث ثورة تكنولوجية حقيقية عبر قطاع الهواتف الذكية، مع إعادة تصور تجارب المستخدمين على نحو كلي ومتكامل.

 

منظومة Galaxy تفتح عالماً من الميزات والإمكانات للمستخدمين

يحتاج عالمنا اليوم لاعتماد تقنيات مرنة تمنح الناس مساحة واسعة للاستكشاف. وتتميز سامسونج بالحفاظ على الوفاء بالتزاماتها لناحية منح الأولوية للمستخدمين عبر عملياتها المتعددة، حيث نحرص على التواصل معهم والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم ووضعها في الاعتبار عند تطوير أجهزتنا وخدماتنا وتجاربنا، لضمان حصولهم على أفضل الابتكارات التي تتوافق مع احتياجاتهم ومتطلباتهم. ويتمثل هدفنا في العمل على إثراء حياة الجميع، حيث نركز على اهتمامات الناس من كافة المستويات، عبر تطوير الكاميرات التي تستشرف مستقبل التصوير، وتوفير تجارب المشاهدة الغامرة التي تحاكي الواقع، وصولاً إلى تزويد الأجهزة بالبطاريات المتقدمة ذات عمر أطول، بالإضافة إلى حرصنا على ضمان الموثوقية والسلامة إلى أقصى حد ممكن.

 

ومن الطبيعي أن تقودنا مسارات الاستكشاف ودوافع الابتكار، التي تلهمنا لتقديم أفضل المنتجات وتمكين المستخدمين والارتقاء بمستويات حياتهم، للمغامرة عبر المساحات المجهولة في عالم التكنولوجيا. وبناء على كل ما سبق، استطعنا بفضل روح الاستكشاف الجريئة، إنشاء فئة جديدة كلياً من الهواتف الذكية، عبر إطلاق جهازGalaxy Fold . ولم تقف ابتكاراتنا عند هذا الحد، حيث واصلنا تحسين هذه الفئة مع الجيل الثاني من الأجهزة القابلة للطي، والتي تضمنت هاتفيGalaxy Z Fold2  وGalaxy Z Flip، مع شاشة أكبر وميزات أكثر، تفوق توقعات المستخدمين وتلبي طموحاتهم واحتياجاتهم. يسعدني القول، بأن الجيل الثالث من الأجهزة القابلة للطي سيفتح إمكانات جديدة ومذهلة، تساهم في تعزيز القدرات لإنجاز المزيد من المهام والارتقاء بمستويات الأداء، لأكبر عدد من الأشخاص حول العالم.

 

سامسونج تسعى لتوفير مجموعة هواتف Fold التمكينية لأكبر عدد ممكن من الناس  

يكتسب هذا التوجه أهمية استثنائية في عالم شديد التغير، حيث تتحول المجتمعات إلى آفاق جديدة من الاتصال، تتطلب منظومات تقنية مفتوحة وتجارب اتصالات متنقلة موثوقة. وتحرص سامسونج في هذا الإطار، على توفير التجارب "الآمنة" في عالم شديد "الانفتاح"، ما دفعها للتعاون مع قادة القطاع الرائدين والموثوقين مثل جوجل ومايكروسوفت، لتطوير تقنيات الهاتف المحمول الآمنة والمحسّنة، على نحو يتماشى مع عالم اليوم شديد الترابط، والذي يتطور على نحو متسارع. ونعمل باستمرار وعن كثب مع شركائنا الرئيسيين، لابتكار  حلول متقدمة وآمنة، تضمن سلامة الأجهزة والبيانات على نحو دائم، ما يمكننا من تعزيز قدرة المستخدمين على التحكم بتطبيقاتهم وبياناتهم وخصوصيتهم بشكل أفضل، وتطوير تجاربهم الخاصة براحة وطمأنينة.

 

وتساهم الجهود التعاونية في تمكيننا من تطوير تجارب اتصالات متنقلة، تجعل الحياة أفضل وأكثر سهولة وبساطة. وقد استطعنا بفضل هذه الجهود إنشاء نظام تشغيل الساعات الذكية الجديد Wear OS ، بالتعاون مع جوجل، بالإضافة إلى توفير محفظة جديدة من تطبيقات Galaxy عبر متجر Google Play، تضاف إلى التطبيقات السابقة التي لاقت استحسان المستخدمين، مثلSamsung Health  وSmartThings . كما حرصنا في إطار هذا التوجه، على دمج واجهة المستخدم One UI Watch، التي قمنا بتطويرها مسبقاً، في أجهزة Galaxy الأخرى، لضمان تجربة اتصال فائقة بين الساعات والهواتف الذكية، ضمن مجموعة الأجهزة المبتكرة من Galaxy.

 

كما نمضي قدماً في تعاوننا مع جوجل، لإثراء منظومة أجهزتنا القابلة للطي، عبر توفير مجموعة من التطبيقات والخدمات الشائعة. وبالحديث عن الجيل الثالث من هواتف Galaxy Z، قمنا بتوسيع محفظة شراكاتنا لتوفير المزيد من التطبيقات، لتعزيز الميزات التي توفرها الأجهزة القابلة للطي، ذات الاستخدامات المتعددة. ومن المؤكد، أن منظومة أجهزتنا القابلة للطي، ستوفر قدراً أكبر من التجارب السلسة والمحسنة، بفضل مجموعة من التقنيات الجديدة، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: مكالمات الفيديو المحسّنة بدون استخدام اليدين مع Google Duo، ومشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب باستخدام الوضع المرن، بالإضافة إلى ميزة تعدد المهام التي يوفرها نظام Microsoft Teams.

 

فصل جديد من الابتكار في عالم الهواتف الذكية

يجمع Galaxy Z Fold القادم بين أفضل ما يمكن للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أن تقدمه، عبر توفير طرق جديدة كلياً تمكن المستخدمين من العمل والتواصل والإبداع على نحو غير مسبوق، بينما يتميز هاتف Z Flip  بأسلوب فائق الدقة، باستخدام مواد متطورة أكثر قوة ومتانة. وأنا على يقين تام بأن هذه الأجهزة ستلبي احتياجاتنا المستقبلية للحصول على أفضل تجارب الهاتف المحمول متعدد الاستخدامات، بفضل الابتكارات والتكنولوجيات الهائلة التي تعزز أداء المستخدمين وتضمن قدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات أثناء التنقل، مع توفير محفظة من التجارب المتنوعة التي ترتقي بمستويات حياتهم عبر كافة جوانبها.

 

نحن على الطريق الصحيح الذي سيمكننا من فتح آفاق جديدة والتأسيس لعالم مختلف كلياً، عبر توفير التجارب الغامرة لأكبر عدد ممكن من الناس. وادعوكم للانضمام إلينا، والاحتفال معنا بإطلاق الجيل التالي من عائلة Galaxy Z، والاستمتاع بمجموعة من المفاجآت القابلة للطي - بما في ذلك أول قلم S Pen مصمم خصيصاً للهواتف القابلة للطي. وسنعمل بدلاً من الكشف عن هاتف Galaxy Note الجديد هذه المرة، على توسيع نطاق ميزات Note التي يفضلها المستخدمون، لتشمل المزيد من أجهزة Galaxy. وبينما تنتظرون أحدث إعلاناتنا، أنصحكم بتدوين تاريخ 11 أغسطس على جدولكم الخاص، لاكتشاف عالم من الابتكارات التي لا مثيل لها، خلال فعاليات Unpacked القادمة التي نسلط فيها الضوء على مجموعتنا الجديدة من الأجهزة الأكثر تطوراً.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة