٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 24 مايو, 2022 1:35 مساءً |
مشاركة:

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A73 5G لتوفير قدرات التصوير الرائعة لكافة شرائح المستخدمين

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق هاتف Galaxy A73 5G مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتبر أحدث إضافة إلى سلسلة منتجات Galaxy الأكثر شهرة لدى العلامة، حيث شهدت مجموعة من التحسينات جعلتها أكثر ترابطاً من أي وقت مضى. ويوفر جهاز Galaxy A الجديد اتصالاً فائق السرعة من الجيل الخامس، بالإضافة إلى بطاريته التي تدوم حتى يومين، لتلبية أنماط حياة العملاء الأكثر استخداماً لوسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين بصناعة المحتوى إلى أقصى قدر ممكن – كما يوفر الجهاز المتطور قدرات استيعابية أكبر للاحتفاظ بالذكريات واللحظات الأكثر أهمية. ويوفر Galaxy A73 5G  أحدث التقنيات لجميع شرائح المستخدمين، في جهاز واحد أنيق وفعال وبسعر تنافسي على نحو غير مسبوق- ما يجعله مثالياً للجميع.

 

تجارب رائعة من الجيل الخامس 

 

حان الوقت للانطلاق في عصر الاتصال الجديد، حيث ترتقي قدرات الاتصال فائقة السرعة من الجيل الخامس والتي يوفرها هاتف Galaxy A73، بتجارب العملاء اليومية عند استخدام الهاتف المحمول، مع تعزيزها على نحو غير مسبوق، تزامناً مع السرعات من المستوى التالي. استمتع بقدرات الاتصال الحقيقي عبر خدمات البث السلس والمشاركة الفورية مع إمكانية نقل أفكارك إلى الواقع بلمح البصر.

 

مقاومة لتسرب المياه والرذاذ 

 

تم تصميم هاتفGalaxy A73 5G  بمعالجSnapdragon® 778G 5G ، محدثاً تغييراً جذرياً على مستوى استخدامات الوسائط المتعددة للأجهزة المحمولة بفضل مزايا الألعاب الاحترافية، وقدرات الذكاء الاصطناعي السريع للحصول على أداء أكثر ذكاءً، مع تجارب تصوير استثنائية. ويتميز الهاتف بقدرته على مقاومة تسربات المياه والرذاذ باعتماد نظام IP67 لمقاومة الماء والغبار، حيث يتحمل هاتف Galaxy A73 5G  القدرة على الانغماس إلى حوالي 1.0 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة - مع حماية إضافية بفضل استخدام Gorilla Glass 5، بحيث بات الجهاز الجديد أكثر قدرة على التحمل، وأقل عرضة للخدوش.

 

التقط روعة العالم من حولك

 

بات بإمكان المستخدمين بفضل قدرات الكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي تتضمن عدسات واسعة وعميقة، بالإضافة إلى عدسات فائقة الاتساع وعدسات ماكرو، التقاط تفاصيل الوجه الدقيقة. يتميز جهاز Galaxy A الجديد بعدسات متعددة تجسد روعة اللحظات والذكريات على النحو الأمثل. تلتقط الكاميرا ذات الزاوية الواسعة بدقة 108 ميجابكسل لهاتف Galaxy A73 5G المزيد من الضوء والتفاصيل، لتوفير صور بجودة عالية وبدقة غير مسبوقة. كما بات بإمكانهم إعادة عرض اللحظات الأكثر ديناميكية، بفضل تقنيات OIS و VDISالمتقدمة التي تعمل على نحو متزامن، بحيث يمكن استخدام هاتف Galaxy A73 5G لتصوير مقاطع فيديو ثابتة وواضحة، بينما تحافظ تقنية HDR المحسّنة على حيوية التفاصيل، بفضل الدرجات اللونية الدقيقة، التي ترتقي بتجارب التصوير سواء في ضوء النهار الساطع، أو في بيئات الإضاءة المنخفضة.

 

يمكن للمستهلكين الراغبين بتخليد أروع الذكريات والاستمتاع بتجارب استخدام مبتكرة للهاتف المحمول، الحصول على هاتف Galaxy A73  عبر زيارة أحد متاجر سامسونج، أو موقعها الإلكتروني Samsung.com أو من خلال متاجر التجزئة المعتمدة في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث يتوفر هاتف Galaxy A73 5G سعة 128  جيجابايت بسعر 1,849 درهم إماراتي و هاتف Galaxy A73 5G سعة 256  جيجابايت بسعر 1,999 درهم إماراتي.  وسيحصل المستهلكون الذين يشترون هاتف Galaxy A73 على مزايا متنوعة تشمل قدرة استيعابية لتخزين البيانات على OneDrive بحجم 100 جيجابايت لمدة ستة أشهر، واشتراك بخدمة YouTube Premium لمدة شهرين، إضافة إلى اشتراك لمدة شهرين في برامج Adobe Photoshop Lightroom و/أو Adobe Creative Cloud Express. كما تقدم سامسونج للمستهلكين الذين يبادرون بشراء الهاتف الجديد قبل تاريخ 30 يونيو على اشتراك مجاني في خدمة +Samsung Care لمدة عام. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 2 تعليقات)
Ranem الجمعة 27 مايو, 2022 5:41 صباحاً
اتمنى ان أسند عليكم واطلب من الله يديم صحتك وعافيتك والفرح الكم ولبلدنا الإمارات الازدهار المستمر
والله العظيم الوضع مرسف ابي مريض سكر ومعه جلطة نصفية والان يحتاج عملية مكلفة تصعب علينا وانا لدي جوال للرسائل لهذا لا اعمل حاليا كنت انا اصرف ع المنزل من صف ثامن تركت الدراسة ولحمدالله وامانة ان شاء الله عطاكم تسعدو قلب داق الصبروالصبر ولحمدالله
وشكرا ل الله ع حسناتكم وشكرا لاخلاقكم
Ranem الجمعة 27 مايو, 2022 5:27 صباحاً
من فضلك أريد مساعدتكم ف ابي مريض ولحمدالله وانا فتاة اعيش مع ابي وامي واخواتي اربع بنات وولد صف تاسع ولا يوجد عمل ولا سند
وانا من سوريا ف بعد أمرك وآيات الرزق لكم يمكنكم مساعدتي بشراء أدوية لوالدي ادام صحتكم ووهذا الجهاز ما الوانه هل يحق ان اطلبه منكم
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة