١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 26 أبريل, 2022 11:17 صباحاً |
مشاركة:

فندق فورم يقدم عرض خاص بمناسبة عيد الفطر

اكتشف التصاميم الاستثنائية واستمتع بإقامة مميزة في فندق فورم الراقي

 

مع اقتراب عيد الفطر، يقدم فندق FORM عرض إقامة خاص لسكان الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 300 درهم. اقضي أوقاتاً لا تُنسى واسترخي في أجواء راقية خلال عيد الفطر. 

 

 

 

ابدأ إجازة عيد الفطر في فندق FORM مع إقامة عائلية في الغرف الواسعة والمصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والمتميزة بتصاميمها الرائعة وهندستها المعمارية الاستثنائية.

 

يمكن للمقيمين والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بعرض العيد الخاص بسعر 300 درهم شامل جميع الضرائب.

 

رفه عن نفسك مع عائلتك واستمتع بخصم 25٪ على مطاعم الفندق بالإضافة إلى خصم 25٪ على غسيل الملابس ووجبة إفطار مجانية في اليوم التالي، واستمتع بالسباحة في مسبح الفندق المذهل لجعلها تجربة للذكرى.

 

يتم تطبيق 15 درهم كرسوم السياحة في اليوم لكل غرفة. العرض ساري من 1 إلى 7 مايو.

 

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على 971 4 317 8000+ أو زيارة موقعهم الإلكتروني

 

---

 

عن فندق فورم دبي

 

فندق فورم دبي هو أول فندق معتمد من قبل مجموعة Design في الشرق الأوسط. يتميز فورم بتصميمه وعناصره الحديثين، إضافة إلى غرفه الواسعة والعصرية والمجهزة بمفروشات مستلهمة من الفن المعاصر. جميع المساحات الموجودة في فندق فورم ستبقى مخلدة في ذهنك، فهي مساحات ستحتضن العديد من الصداقات الجديدة، ليصبح فورم بمثابة منزل يدمج حضارة دبي بروائع الهندسة المعمارية والديكور الداخلي. 

 

عن فنادق Design

 

  فنادق Design عبارة عن مجموعة حصرية من العقارات الخاصة والمختارة بعناية حول العالم، ولكل منها طابع فريد وشخصية مميزة. من خلال توحيد الفنادق في جميع أنحاء العالم، تعكس مجموعة Design Hotels رؤية أصحاب الفنادق المستقلين. ويُعد كل فندق يتم اختياره لتمثيل Design Hotels محطة للإبداع بطريقته الاستثنائية ويوفر تجربة فندقية فريدة تعكس شغف أصاحب الفنادق المستقلين، وينعكس اهتمامه بالتفاصيل على الأصالة الثقافية والضيافة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة