١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 19 أغسطس, 2020 10:15 صباحاً |
مشاركة:

ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط تطلق النسخة الافتراضية لمعرض عالم الورق الشرق الأوسط 2020 سبتمبر المقبل

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط عن تنظيم معرض عالم الورق الشرق الأوسط 2020 - أكبر فعالية تجارية في المنطقة لقطاعات القرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المدارس والمكاتب، بشكلٍ افتراضي، بالتوازي مع استعدادات الشركة لاستئناف إقامة المعرض خلال العام المقبل.  

 

 

 

وتأتي هذه الخطوة بدعم واسع من العارضين المتحمّسين لعودة الحياة إلى طبيعتها بعد التباطؤ الذي شهده النصف الأول من العام جرّاء تفشّي فيروس كوفيد-19، حيث ستنطلق دورة هذا العام بشكلٍ افتراضي عبر الإنترنت في الفترة من 8-9 سبتمبر 2020. 

 

 

 

وبهذه الممناسبة أشار علي أكبر، مدير معرض عالم الورق في الشرق الأوسط، إلى دور المنصة الإلكترونية عبر الإنترنت في تزويد العملاء بصيغة تواصل جديدة بين رجال الأعمال، حيث تتطلع المدارس وتجار التجزئة والمكاتب إلى تقديم طلبات جديدة، وتأمين إمداداتها اللازمة. 

 

 

 

وقال علي أكبر: "يأتي إطلاق المنصة الافتراضية للمعرض في إطار حرصنا على استدامة أطر التعاون والاتصال فيما بين عملائنا الكرام، وتزويدهم بأسلوب بديل لممارسة أعمالهم التجارية في ظل صعوبة عقد اجتماعات مباشرة وجهاً لوجه. وتقدم المنصة الافتراضية للمعرض بيئة أعمال مرنة متمثلة في أول معرض تجاري رقميّ مخصص لقطاعات القرطاسية والورق ومستلزمات الفنون والحرف اليدوية والمكاتب في الشرق الأوسط". 

 

 

 

 

 

وأضاف: "أبرمنا اتفاقيات مع 35 علامة تجارية للمشاركة في هذه النسخة الرقمية من المعرض، والتي تمثّل بالنسبة للعديد من هذه العلامات التجارية أول خطوة للدخول في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. ونسعى لاستضافة عدد أكبر يزيد على 50 شركة عارضة خلال الأسابيع المقبلة". 

 

 

 

وبيّن السيد أكبر قدرة العارضين على تصميم منصاتهم الافتراضية عبر الإنترنت، واستضافة ندوات شبكية مباشرة، وتحميل مَحافظ منتجاتهم، وتشكيل نماذج الطلبات وتلقّي استفسارات محددة من العملاء المحتملين؛  وأوضح: "يستطيع المستوردون والمصدّرون من مختلف أرجاء المنطقة، والمتاجر المتخصصة، والعملاء الراغبون بشراء القرطاسية ومستلزمات المدارس قبل افتتاحها، والإدارات الحكومية، وشركات الفعاليات، الانضمام إلى آلاف المشترين التجاريين عبر الإنترنت للتفاعل بكل سهولة من منازلهم أو مكاتبهم مع أهم المورّدين الذين يستعرضون مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات". 

 

 

 

وتعتبر ليجاتوريا لا كارتا الإيطالية واحدةً من بين 35 شريكاً لإطلاق النسخة الافتراضية من معرض عالم الورق في الشرق الأوسط 2020 عبر الإنترنت. وتمتاز الشركة، التي تتخذ من فلورنسا مقراً لها، بمنتجاتها عالية الجودة من القرطاسية وملحقاتها، ودفاتر الزوار وكراسات الرسم، فضلاً عن منتجاتها الفريدة من الورق الرخاميّ. 

 

 

 

واعتَبرت أرييل بينوتسيو، المديرة الإدارية للشركة التي تقدّم منتجات متميزة من الورق الرخاميّ المصنوع يدوياً، وتفيض بلمسات عصرية لطالما اشتهرت بها فلورنسا، أن النسخة الافتراضية من المعرض الشهر المقبل ستشكل خطوة أولى ومهمة في إحدى الأسواق الجديدة لشركة ليجاتوريا لا كارتا. ومع ذلك، فإن الحضور الشخصي أمر بالغ الأهمية لإدراك مستوى جودة المنتجات التي تبدعها العلامة التجارية. 

 

 

 

وقالت بينوتسيو: "ندرك مدى أهمية الاجتماع مع العملاء وجهاً لوجه للتحقق من الجودة رفيعة المستوى لمنتجاتنا المصنوعة يدوياً، وهو ما يحتاج إلى لمسها والنظر إليها بشكل فعلي. وتبدو فرصة اختبار سوق الشرق الأوسط عبر معرض افتراضي أسلوباً جيداً لطرح منتجاتنا أمام عملاء محتملين جدد. كما أن وجود نافذة عرض افتراضية في منطقة جغرافية جديدة سيساعدنا على تكوين الصلات وتعزيز حضور علامتنا التجارية. ومع ذلك، ندرك أن هذه الخطوة لا تُغني عن المشاركة في نسخة عام 2021 من المعرض، وهو ما يفسر عزمنا المشاركة فيه بدبي خلال مارس المقبل". 

 

 

 

وتُعتبر سي واي بي براندز الإسبانية واحدةً من شركات التوريد الأوروبية الحريصة على اغتنام الفرص في سوق الشرق الأوسط خلال سبتمبر 2020، حيث ستستعرض مجموعتها من القرطاسية ومستلزمات العودة إلى المدارس، والهدايا والألعاب. 

 

 

 

وبهذه المناسبة، قالت المودينا سيريتزو، المديرة الإدارية لشركة سي واي بي براندز: "يبدو المعرض التجاري الافتراضي بديلاً جيداً عن الاجتماعات المباشرة. ووسيلة نود اغتنامها للتعريف بأنفسنا وتكوين صلاتنا التجارية الأولى في هذه السوق الجديدة. وقد شاركنا في العديد من المعارض التجارية الفعلية، ولكن هذه أول مرة نشارك فيها بهذا النوع من المعارض عبر الإنترنت. ونتطلع للمشاركة مدفوعين بالفضول لاكتشاف نطاق هذه الصيغة الجديدة وأدائها ونتائجها".   

 

 

 

وأضافت سيريتزو: "نعتزم المشاركة في معرض عالم الورق في الشرق الأوسط خلال مارس 2021؛ ولكن ذلك يتوقّف على التطورات التي تفرضها جائحة كوفيد-19 خلال الشهور القليلة المقبلة، ونتائج هذه الفعالية عبر الإنترنت". 

 

 

 

ويمكن للمهتمّين بالمشاركة في النسخة الرقمية من معرض عالم الورق في الشرق الأوسط 2020 زيارة المنصة الإلكترونية عبر الإنترنت للتعرف على مزيد من المعلومات. 

 

 

 

معرضا عالم الورق والهدايا في الشرق الأوسط يُقامان في الموقع ذاته عام 2021  

 

وللمرة الأولى، تنطلق النسخة العاشرة من معرض عالم الورق في الشرق الأوسط في مارس 2021 في الموقع ذاته الذي يُقام فيه معرض هدايا الشرق الأوسط، الفعالية التجارية الجديدة في المنطقة، والمتخصصة بالسلع الاستهلاكية متوسطة الجودة والفاخرة، ولا سيما تلك التي تندرج ضمن فئات الهدايا والمأكولات. ويتوقع أن يستقطب المعرضان معاً 300 شركة عارضة تقريباً من 42 دولة.   

 

 

 

والجدير بالذكر أن نسخة العام المقبل من معرض عالم الورق في الشرق الأوسط ستشهد عودة أنشطة سابقة من بينها قرية عالم الألعاب المليئة بدمى وألعاب الأطفال؛ ومسابقة نجم التغليف لتغليف الهدايا؛ والغرفة الخضراء المخصصة للقرطاسية والمستلزمات المكتبية المستدامة؛ فضلاً عن برنامج ندوات يستمر لثلاثة أيام ليضمن مواكبة الخبراء في القطاع لأحدث توجهات السوق في الشرق الأوسط. 

 

 

 

وسيوفر جناح ريمان إكسبو المخصص فرصةً لآلاف رجال الأعمال من الشرق الأوسط وأفريقيا لاستعراض مجموعة كاملة من مستلزمات الطباعة المعاد تصنيعها، والإكسسوارات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، ومستلزمات ما بعد البيع وأخرى أصلية خاصة بالطباعة، وأجهزة وبرامج حاسوب.  

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة