١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 29 سبتمبر, 2018 5:30 مساءً |
مشاركة:

لا رفييـرا تكشف الستار عن شققها المجهزة للعرض في قريـة جميـرا سيركل

كشفت "ريفييرا جروب" عن شققها المخصصة للعرض في مشروع  "شقـق لا رفييـرا" والتي تتميز بتصميماتها وعناصرهاالداخلية التي تعكس الحياة السكنية الفاخرة، حيث يقدم هذا المبنى السكنيّ؛ المكوّن من 22 طابقاً؛  عدد 144 شقة بغرفة نوم واحدة وبغرفتين، مع وحدتين للبيع بالتجزئة.

تقع "شقـق لا رفييـرا" في «قرية جميرا سيركل»، وهي عبارة عن مجتمع سكني وتجاري يضم مزيجاً أنيقاً من الفلل ذات التصاميم العربية والمتوسطية، إلى جانب منازل التاونهاوس والشقق الأنيقة.

هذا كما يتوفر بها أيضاً مركز طبي، ومدرسة، ومركز للتسوق، ومتاجر؛ جميعها على أعتاب شقتك في "لا ريفييــرا"، بالإضافة إلى مدخل مباشر للطريق السريع الرئيسـي  لمزيد من الراحة.

تعد "شقـق لا رفييـرا" أكثر من مجرد استثمار عقاري – فهي عبارة عن منازل مخططة تخطيطاً مثالياً يعزز التمتع بأسلوب حياة هاديء وراقي، في حين يضم الطابق الواحد سبعة شقق بغرفة نوم واحدة وشقتان لطيفتان بغرفتي نوم، على نمط  سان تروبيه، وقد تم تصميم كل شقة كي تستوفي مميزات الأناقة والراحة في كل منها، مع وجود تجهيزات وتشطيبات على أعلى مستوى.

وفي هذا الصدد، صرح السيد/ عبد الرؤوف رزاق، المدير التنفيذي للمشروع، قائلاً "يعد مجمع «شقـق لا رفييـرا» السكني هو المكان المثالي للعائلات أو للمهنيين في بحثهم عن منزل فاخر جديد، مجهز بكافة وسائل الرفاهية والراحة، من أجل تعزيز مستويات الراحة لديهم  بالإضافة إلى تحقيق التوازن بين متطلبات العمل والحياة. "

هل هناك وسيلة لقضاء وقت ممتع مع عائلتك أفضل من التمتع بالاسترخاء مع حفلات الشواء في واحدة من المنطقتين المخصصتين لتناول الطعام في الهواء الطلق، أو الاستمتاع بالغطس في حمام السباحة أو حمام سباحة الأطفال؟!

يمكنكم في "شقـق لا رفييـرا" الاستمتاع بالجلوس في ردهة "ريفييرا ريتريت" أو الاسترخاء في استراحة "ريفييرا ريتريت" للحصول على إحساس وشعور مفعم بالسلام والسكينة والهدوء المطلق. تخلص من ضغوط الحياة العصرية في النادي الصحي المجهز بأحدث التجهيزات المتطورة أو زيارة غرف البخار الذكية المنفصلة للسيدات والرجال، من أجل الشعور بالتخلص من الإجهاد والتوتر بكل سلاسة.  

وكحافز إضافي؛ فإن خطة الدفع تعتبر مثالية بالنسبة للمشترين لأول مرة من أجل الإرتقاء على السلم العقاري وكذلك بالنسبة للمشترين بالرهن العقاري السكني، حيث أن شقق العرض جاهزة من أجل معاينتها واستعراضها من قبل  المشترين الحاليين والمحتملين.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة